عندي عزيمة لعروس وأبي استشيركم

اطباق عالم حواء

بإذن الله باسوي عشاء لقريبتي عرووس
وبيكون الذبائح من برا
وش رأيكم وش اقدم معها ؟؟
ابي شيء جديد ومبتكر

طبعا باعزم الاقارب والجيراان تقريبا 30 حرمة والرجال بس رجالنا والعريس

وش الحلى؟
ووش السلطات ؟؟
وفكرت أوزع السلطات في صحون كبيرة وهم يغرفوا منها
السفرة على الارض وبين صحون الرز السلطات
طيب وش اقدم معها على السفرة سمبوسة ؟؟ ورق عنب ؟؟ ملفوف ؟؟ مخللات ؟؟
11
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فسفوريه كشخه
فسفوريه كشخه
انا اشووف لو صحون كبيره بيصير حووسسسه خصوصا 30 حرمه كثير الا لوو تسوين بوفيه بسس للسلطات والحلا والعششا حطيه بالسفر.....
او فكره ثانيه لو تبين لها مع بعضض فيه بمحلات ابو ريالين صحوون شفافيه وزبادي شفافه طبعا هي بلاستيك حلووووه مررررررررره وصغنوووونه وزعي فيها السلطات والمخللات وحطي مع المخلل ورق عنب وزينيه واقترح تسوين تبوله وسلطه خخضرا ووممكن سلطه جرجير بالرمان ... وفيه بعد علب بغطيان للسلطه الحاره وسلطه الطحينيه كذا اححس ارتب..... سوي صينيه مكرونه بششاميل ..ووحده بعد مسقعه طبعا صواني كبيررره ..... الحلا خليه على طاوله لوحده نصيحه ارتب سووي ام علي حلووه مع البرد وتشيز كيك وكريمه فرن وخلاص رتبي السفره بششكل وتفنني بالمناديل والاواني ورتبي المشروبات بششكل حلوو والله يعينككك
{عسوله}
{عسوله}
نصيحه لا تعزمينها الا وانتي ضامنه عندج كل الاغراض اللي تحتاجينها ورتبي شغلج قبلها بيوم وقصي السلطات بس لا تخلطين معاها الصوص خلي السلطه بروح والصوص بروح حضري كل شي قبلها بيوم حتى ترتيب السفره اذا كنتي بتسوين نظام بوفيه 
وخلي بوفيه سلطات وبوفيه حلا والا اذا ما تبين بوفيه حطي صحون للسلطات صغيره مثل ماقالت الاخت فسفوريه كشخه ووزعيهم قبلها بيوم بالصحون وغطيهم بالثلاجه ما يصير لها شي انا جذي اذا بغيت اعزم احد احضر كل شي قبلها بيوم علشان باليوم اللي بيجون الضيوف بس احضر القهوه والشاي وابخر البيت واتكشخ واقعد انتضرهم
{عسوله}
{عسوله}
نصيحه لا تعزمينها الا وانتي ضامنه عندج كل الاغراض اللي تحتاجينها ورتبي شغلج قبلها بيوم وقصي السلطات بس لا تخلطين معاها الصوص خلي السلطه بروح والصوص بروح حضري كل شي قبلها بيوم حتى ترتيب السفره اذا كنتي بتسوين نظام بوفيه  وخلي بوفيه سلطات وبوفيه حلا والا اذا ما تبين بوفيه حطي صحون للسلطات صغيره مثل ماقالت الاخت فسفوريه كشخه ووزعيهم قبلها بيوم بالصحون وغطيهم بالثلاجه ما يصير لها شي انا جذي اذا بغيت اعزم احد احضر كل شي قبلها بيوم علشان باليوم اللي بيجون الضيوف بس احضر القهوه والشاي وابخر البيت واتكشخ واقعد انتضرهم
نصيحه لا تعزمينها الا وانتي ضامنه عندج كل الاغراض اللي تحتاجينها ورتبي شغلج قبلها بيوم وقصي...
اي حتى الحلا خليهم بصحون صغار اذا انتي ما تبين تسوين صواني علشان ما تكلفين نفسج وتقطيعن لهذي ولهذي بس اللهم تعطينها الفنجان القهوه وصحن الحلا حقها وسوي نوعين حلا و ثلاث انواع سلطات و نوعين موالح وجيبي لج ملاعق بلاستيك و شوك بلاستيك علشان ما تدورين واذا خلصو ما تكلفين على نفسج تغسلين على طول ترمينهم خصوصاً بيجونج حريم واجد واذا حابه اعطيج انواع سلطات راسليني ع الخاص 
--ام المزايييين--
--ام المزايييين--
روحي محلات البلاستك بتلاقي صحون بلاستك مقسمه اربعه اقسام بيضاء مثل اطقم السفره البيضاء روعه استخدمتها مره عجبت الحريم كثير وملاعق وشوك فضيه بس في الحقيقه بلاستك هي كمان حلوه وكشخه
خدي الصحن واعملي فيه تشكيله قسم حطي فيه فتوش وقسم حطي فيه حمص او بابا غنوج وقسم حطي سلطه روسيه مثلا وقسم حبتين ورق عنب مع حبتين كبه او سنبوسه او بالتقسيم اللي يعجبك ووزعيها على السفره احسن من الحوسه والتوزيع والحريم جالسات وحطي بين الصحون لو حبيتي حافظتين جريش ومرقوق مثلا او صواني كبار دجاج مع الخضار بالفرن ومحاشي مشكله او شوربات في صواني سفره
واعملي الحلى لو حبيتي كمان بهالطريقه او تقدري تحطي تشكيله من الحلى في مجلس الضيوف بحيث بعد مايرجعو المجلس ياخدو صحن الحلى ويحطو من الحلى اللي بدهم ويسولفو ويحلو براحتهم في المجلس
خيآآل
خيآآل
انا انصحك لاتسوين صواني ولاشي حرام محد بياكل وتعب عليك :39:
سوي سلطات ونوعي سلطه حاره وبارده وباللبن وحطيهم بصحون الصغار مره
وحطي مخللات وورق عنب وكروم
وسوي نوعين من الحلا البارد وقطعيهم بصحون صغار
وسوي ايدام خضار بلحم او دجاج وحطي معهم خبز
وحطي جرجير وخس وخضار وحطي سمبوسه وبف
وبس بس كلها بصحون صغار
وجيبي لهم مشروبات غازيه ولبن
علشان الناس تاكل وماكو اسراف

ومع الضيافه سوي بسبوسه محشيه وجيبي من برا شكولاته او معمول سبت