انا انصحك لاتسوين صواني ولاشي حرام محد بياكل وتعب عليك
سوي سلطات ونوعي سلطه حاره وبارده وباللبن وحطيهم بصحون الصغار مره
وحطي مخللات وورق عنب وكروم
وسوي نوعين من الحلا البارد وقطعيهم بصحون صغار
وسوي ايدام خضار بلحم او دجاج وحطي معهم خبز
وحطي جرجير وخس وخضار وحطي سمبوسه وبف
وبس بس كلها بصحون صغار
وجيبي لهم مشروبات غازيه ولبن
علشان الناس تاكل وماكو اسراف

ومع الضيافه سوي بسبوسه محشيه وجيبي من برا شكولاته او معمول سبت
وسوي معجنات وسمبوسه وبف ومكسرات
والله ييسرلك ويوفقك
13-03-1435 هـ, 08:49 صباحاً

انا رايي من راي الاخت انه لا تسوين الا سلطات
وشكلي فيها
وخلي بعد العشاء بوفيه حلى بسيط
بلاش اسراف

وإذا ملزمة
عندك ورق العنب والكبه والمحاشي والمقليات من سبرنق وكبه وسمبوسة
وصياني المكرونة اللزانيا او البشاميل اوالفيتوشيني
وصياني الخضار ولا المسقعه
13-03-1435 هـ, 01:38 مساءً

ياحبيبتي الدبايح محد يسويها معا شيء هيا لو حدها تكفى حرام الاسراف الي يتسوى معاها سلطات بانواعاها بس يعني تسوي سلطة خضرا سادة لان مو كل الناس تاكل الي فيها صصو صات وناس مسويه ريجيم يعني شكلي اي انواع سلطات تحبي وزعيها في صحون صغار صعب تضايفي الكل ولازم نوع مقبلات ورق عنب او سمبوسه او سبرنج رول ونوع حلا زي كنافة او اي نوع كدا ووزعيها عشان الكل يكون جنبه بكمية قليل بصحون صغار على كل السفره وبس ولو مخلل كمان حطي يعني او مثلا خضره جرجير فجل وزعيها وفاكهه ولبن ممكن للرجال وخلاص الحمدلله اصلا الدبايح تكفي وتملى العين ام البوفيه هذي شي تاني
13-03-1435 هـ, 01:53 مساءً

اقتباس مشاركة  (--ام المزايييين--)
روحي محلات البلاستك بتلاقي صحون بلاستك مقسمه اربعه اقسام بيضاء مثل اطقم السفره البيضاء روعه استخدمتها مره عجبت الحريم كثير وملاعق وشوك فضيه بس في الحقيقه بلاستك هي كمان حلوه وكشخه
خدي الصحن واعملي فيه تشكيله قسم حطي فيه فتوش وقسم حطي فيه حمص او بابا غنوج وقسم حطي سلطه روسيه مثلا وقسم حبتين ورق عنب مع حبتين كبه او سنبوسه او بالتقسيم اللي يعجبك ووزعيها على السفره احسن من الحوسه والتوزيع والحريم جالسات وحطي بين الصحون لو حبيتي حافظتين جريش ومرقوق مثلا او صواني كبار دجاج مع الخضار بالفرن ومحاشي مشكله او شوربات في صواني سفره
واعملي الحلى لو حبيتي كمان بهالطريقه او تقدري تحطي تشكيله من الحلى في مجلس الضيوف بحيث بعد مايرجعو المجلس ياخدو صحن الحلى ويحطو من الحلى اللي بدهم ويسولفو ويحلو براحتهم في المجلس
واناا معاهااا حلوة فكرة الصحن المقسم
13-03-1435 هـ, 09:14 مساءً

انا مو مع الي يقولو الذبايح تكفي

طيب في ناس ماتحب الذبايح او الرز

لازم ورق عنب كرومب سمبوسه مخلل سلطه مكرونة باشميل

والحلى بوفيه وخليه كله ميني يعني عشان الوحده تاخد براحتها ومايتشتت الحلى
14-03-1435 هـ, 12:56 صباحاً

الساعة الآن 08:45 .