شكولاين
شكولاين
بنات الي ماهي فاهمه شي تدق عليهم وتستفسررر
بسكوته دلوعه
بسكوته دلوعه
Um__0 Um__0 :
انتي تغيرت معاك بيانات الدخل وانا تغير معاي اسم الشارع وكلنا استلمنا حافز 1 اتوقع شي عادي لان الكل يتغير معاهم شي معين ويعدلون وارسال طلب وخلاص :)
انتي تغيرت معاك بيانات الدخل وانا تغير معاي اسم الشارع وكلنا استلمنا حافز 1 اتوقع شي عادي لان...
تكفوووووون بنات ردو علي. أنا بصفحتي مكتوب البيانات مكتملة مع أني ما عدلت بالخريطة لانها عيت تضبط معاي.. إيش السوات الحين اخلي الخريطة زي ماهي ولا اعدلها؟؟
dema2010
dema2010
بنات فتحت صفحه امي بحافز قبل شوي ودايم القى جاري التحقق من الايبان واليوم جنب الايبان فاضي ويوم احدث في صفحه الايبان مكتوب غير متوفر.... وش الحل
بنات فتحت صفحه امي بحافز قبل شوي ودايم القى جاري التحقق من الايبان واليوم جنب الايبان فاضي ويوم...
بنات صراحه احترنا مع طريقه التحديث 
وش الصحيح منها 
هل ندخل إكمال بيانات حفظ واستمر بعدها إرسال الطلب 
او بس ندخل ع الواجبات ونطلع 
حيروووونا مع حافز 
نلقاها من حافز ولا جدارة ولا قياس 😭😭😭😭
راحت الأيام
راحت الأيام
كنت بحافز 1 ادخل عادي واسوي اكمال البيانات قبل صفحة الايبان اسوي خروج واذا كان فيه دورة تدريبية ما اسوي اكمال البيانات بس اخلص الدورة وخروج والحمد الله ماقد خصمو مني
بنت النور2014
بنت النور2014
كنت بحافز 1 ادخل عادي واسوي اكمال البيانات قبل صفحة الايبان اسوي خروج واذا كان فيه دورة تدريبية ما اسوي اكمال البيانات بس اخلص الدورة وخروج والحمد الله ماقد خصمو مني
كنت بحافز 1 ادخل عادي واسوي اكمال البيانات قبل صفحة الايبان اسوي خروج واذا كان فيه دورة تدريبية...
بنات ترى تعبت مع الخريطه بعدين عرفت انها لازم تتسوا بالكمبيوتر ماتنفع الجوالات ولا الاجهزه اللوحيه والله يوفق الجميع