اقتباس مشاركة  (عطر Sالليل)
بالضبط انتي بيعيها مبااااشرة خليك من اصحاب الكافيهات نصابين مثلا بياخذون منك القطعة كاملة بدون قص
ب30 او حتى 40 وهم بدورهم بيقصصونها مثلثات وكل قطعة بيحسبونها ب7ريال او اكثر بعد
يعني بتصير عليهم الشغلة ربح 200 بالمية لاحبيبتي خليك انتي والانستقرام سهل جدا انا مثلك بالبداية ماكنت مقتنعة فيه
لكن للتجارة انصحك فيه وبقوووووووووووو ة وسوي لك رقم هاتف خاص بس للطلبات واتس ,,,
وتفنني بطريقة القص والتصوير وربي يوفقك واذا من شان انها تتفتت شوفي يمكن فيه طرق خاصة بقصها بحثي في
النت او يمكن منقصة شي بالمقادير او مزودة لكن في النهاية اكيد بتنجحي بالشغلة بس من راسك لراس الزباين
نصيييييييحتي

صادقة زوجي راح كذا كوفي أغلبهم هنود قال بجيب لكم تشيز قالوا لا لا ورفضوا حسبنا الله عليهم وش هم خسرانين بالعكس
اقتباس مشاركة  (--ام المزايييين--)
حبيبتي جيبي صياني التشيز اللي لها قاعدات متحركه طبعا تبع المني تشيز موجوده باشكال متنوعه وادا تشيزك تصلحيه على البارد جيبي علب البلاستك والكرتون والخشب تبع المني تشيز موجوده باشكال تهوووووس وتابعي كل جديد فيها فيه ناس يبعوها في الانستقرام ويارب تتوفقي فيها وعقبال ماتلحلح انا بشغله تنفعني

الله يوفقك ياحبيبتي أنتي بتساعديني مرة ههههههههههههه وين أحصل هذي البلاستيك والكرتون والخشب رحت لقصر الأواني مالقيتهم ووش القاعدة المتحركة مالقييييتها بالله ساعدوني الله يرحم واليديكم
الله يوفقك
السللم عليمم حببتي دخلت موضوعك واشجعك بقوة ولفت انتباهي سوالك عن الصواني وبحثت لك في النت ووجدت ك رابط من عالم حوا وبرضو وجدت تاجرة تبيع هدي الصواني راح ارسل لك الرابط بالخاص والله يوفقك حبيبتي ويسر امرك ياربhttp://m.forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3093276
الصواني موجوده في كل مكان اختي وتجي حديد ولها قاعده من تحت ترفعين الحبه من تحت
موجوده في محلات ابو ريالين الكبيره ومحلات الاواني وبكثره
موفقه الله ييسر لك
[center]حساب الانستقرام

ektsarat_design
[

تفضلي بزيارة معرض أعمالنا

يسرني جدا رأي من تعامل معي

أ
راء عميلاتنا الكريمات .. تفضلوا.....

الساعة الآن 09:16 .