اقتباس مشاركة  (ورده الثلج)
وانا من العين ممكن اتقوليلي اذا اتوصلي للعين وكيف التوصيل ???/
واذا ممكن اتقوليلي كم حجم البوكس وكم علبه فيه وخاصه الصغير
انتظر ردج عشان الطلبيه

الوزن الحالي : 106.9
مرحبا الغاليات اشكر كل وحده دخلت ودعتلي بالتوفيق
وردا على اسئلتكم جميع
بالنسبة للتصوير للاسف ماعرف اصور لانه انا تاجرة عطور صغيرة فقط واعتمد على حاسة الشم وليس الشكل يعني العبوات للمخلط عاديه لكن الريحة عندي هي الاهم
طبعا اذا لقيت تشجيع منكم بطور اشياء وايد في المستقبل
لكن بوصف الكم كل صندوق او بوكس وعلى شوه يحتوي
1-الصندوق الصغير فيه ربع تولة دهن عود(من اجود انواع الدهن عود) +عود+دخون وهذا ب50 درهم فقط

2-الصندوق الكبير فيه ربع تولة دهن عود+مخلط المعيطرية1 +مخلط المعيطرية 2+عود+دخون وهذا ب 100 درهم
مع تكاليف الشحن لكل صندوق و التوصيل عن طريق شركة الارامكس داخل الدولة
يعني اللي تحب ترسل رقمها وتوصلها البضاعة

اختي شقراويه يسرني التعامل معاج لكن للاسف ارامكس ما توصل المواد السائلة خارج الامارات
اذا حبيتي دخون وعود اعتقد يقدرون

اما اذا تعرفين شركة بريد اخرى توصل ما عندي مانع

اخواتي يشهد الله علي بضاعتي غالية جدا وانا لسبب اني ابغيكم تاخذون فكرة سويت الكم هذا العرض عشان تاخذون فكرة وما تتندمون وما ابغي اتكلم وامدح عشان محد يحس اني غشيته في شي
وهذا العرض فقط لمن تشتري اول مرة
اما اذا عيبكم ان شاء الله العينات والمخلطات فلكل شيء سعره

ايضا كريم خلطة العروس 50 درهم احب اذكركم فيه ريحته جدا مميزه وادوخ واتمنى يلقا اقبال لديكم
اختى

ممكن اشوف الصور ولا عليك امر

وهل توصلين للسعوديه ؟

وهل ترسلين عينات علشان اشوف الريحه وانا جاده بطلبي
أختيnofa-1 يا هلا فيج

بالنسبة للتوصيل اذا تعرفين شركة توصيل تقبل توصل العطور للسعوديه ياليت والله
اقدر اوصلج عينات من العود الطيب والبخور المصنع محليا

والتصوير اعذروني حاليا وكما قلت انا اهم شي عندي انكم تجربون عينات من بضاعتي واتشوفون اذا عجبتكم تقدرون تحددون شو اللي حبيتوه وتشترونه فيما بعد

وحبيت اضيف شي انا دهن العود عندي ايضا درجات وانواع واللي بحطه الكم درجة وسط لانه الدرجة الاولى غالي وما يغلا عليكم لكن هذا الحق والحق يقال ولا تزعلون

دهن العود عندي الدرجة الاولى التولة ب 1200 درهم وفي السوق بتلقونه فوق ال2000 للتولة
هذا ما يعني انه دهن العود اللي اقل مش حلو لا كل عطوراتي الحمدالله مميزه في ريحتها وانا ماحب اتكلم وامدح اترك لكم الحكم واتمنى عطوراتي تنال اعجابكم

انتو جربوا اتشوفون عرضي اللي طرحته عليكم حاليا واذا حبيتوا الغالي شي راجع الكم فيما بعد
يوجد الكثير في بضاعتي ومخلطاتي لكن هذي بداياتي معاكم ان نجحت واصلت وان ما نجحت لا بد لي ان انسحب بهدوء
بالتوفيق

الساعة الآن 02:21 .