الافرازات البنت

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات من كثر ما تتكلمو عن التضييق وسوسنا بنات انا بنت وتخرج مني مويه ساعات كثيره اقول امكن من شطاف المويه لاني اساعات اضغط بقوه ما دري هل المويه هذي من الشطاف تسبب توسع مره سالت دكتوره في الجامعه قالتي بطال لا تسوي كذا بس مافادتني في شي
السؤال الثاني ماهي الافرزات الطبيعيه الي تنزل للبنت يقلون شفافه لكن انا ما شوفها دايم شفافه دايم اشوفها بيضه وشويه شفافه وساعات مويه ماادري اش هي الافرزات الطبيعيه الي تخرج من البنت انا اعرف شكل المني والمذي والودي الي ابيض والي اصفر والي ابيض
لكن الافرازت الطبيعيه ما نعرفتها الي تعرفها تقولي
السؤال الثالث انا زمان صابني التهاب ونزل دم سالتني الدكتوره نزل دم قلت لا واعطتني علاج والحمدلله راح مني الالتهاب سؤالي يابنات واتمني الي تعرف تقولي هذي امانه ومو اي احد يفتي فيها هل الاتهابات تسبب للبنت توسع بامانه جاوبوا من كثر ما ندخل هنا ونقراء وسوسنا دخلنا نتثقف قبل ما نتزوج غير وسوسنا واعتبروني اختكم
وزي ما قلتي الي بامانه ردوا والي ماعندها علم لا تجاوب واتقوا الله فيما تكتبون
انتظركم وشكرا
16
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جودي الجوري
جودي الجوري
انا كذبت استغفروا الله على الدكتوره يوم سالتني نزل دم مع الالتهاب خفت قلت لا بس للتوضيح
شدوقه123
شدوقه123
نفسك مافهم شيء :( 
غرور انثى2009
غرور انثى2009
هههههه
lolo 110
lolo 110
يا حبيبتي حتى البنت البيبي من اول ماتنولد يطلع منها افرازات فشو بالك بوحدة بالغة مثلك؟

لا تخافي كل بنت تنزل كثير افرازات منها بس الافضل انها تتعالج ازا الافرازات زادت عن حدها وتبلل الكلوت؟
ان فعلا تتبللين لازم الدكتورة تعالجك وانسي خلطات واشياء تقرينها من النت حتى لا تلعبين بنفسك
ثاني شيء انتي بنت ياروحي فكيف تتوسعين؟
لا ماتخافين التوسع يجي عند المتزوجات فقط وانت هذي الافرازات الي تنزلك اما من المثانة او في تكون فتحة صغيرة من المهبل عند كل الحريم عشان تنزل الدورة و الافرازات الثانية الطبيعية

بالنسبة للشطاف انصحك نصيحة لوجه الله انتبهي انتبهي لا تقوينه
لان مرات الشطاف من قوته يفتح الغشاء ما ابغى اخوفك بس اعتبريها نصيحة

بالنسبة للدم الي نزلك وقت الالتهابات فماحقدر افتيك فيها
بس انصحك ترجعي للدكتورة خليها تتاكد اولا ان الالتهابات راحت يمكن كثرت الافرازات عندك بسببها
واسأليها عادي لو نزل دم مع هذي الالتهابات؟ سؤال عادي واكيد حترد عليك وتريحك
عشق بدوي2010"
عشق بدوي2010"
عادي افرازات طبيعيه والشطاف خطر انتبهي عشان الغشاء والدم راجعي الدكتوره ثانيه وقولي لها وعادي يمكن تكشف من تحت