ابي خبرة التاجرات بالملابس الجاهزه ورأي الجميع

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
خوااااااااااااتي الله يجزاكن الف خير انا افكر ابدا حياتي تعبت ومليت من صعوبة هالحياه وحبيت ابدا بمشروع يساعدني ويزيد دخلي بس طبعا ماعندي خبره ومحتاجتكم تساعدوني وتنصحوني ارائكم كثير تهمني
قررت اشتري ملابس بالجمله من جده وابيعاها من البيت تتوقعون فيها مكسب وللي جربو ممكن تفيدوني
وابغى اعرف بجده كيف الاسعار بالجمله يعني صحيح اللي يقولون تاخذين مثلا 12 قطعه بست ريال
والله يابنات وحده تقول انها تجيب جلابيات بيت مجموعه كثيره والوان والسعر بالريلات هل هالكلام صحيح
يعني ابغى اعرف الاسعار بالجمله للملابس النسائيه والانجري والشنط بليييييييز بنات خبروني
ووابي خبرتكم بالبيع
انتظركن والله يوفق كل من ترد علي
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**رغـــد**
**رغـــد**
مبدئيا حبيبتي لاتشترين كميه عشان ماتتكدس عليك

خذي كميات بسيطه وربح بسيط بيعي على اقاربك وبعدين بيعي على النت
الا ماتصيري معروفه وتوسعين جيبي كميات وبيعي

الله يوفقنا واياك
تمنيتك غلاي
تمنيتك غلاي
شكرا لك رغد طيب بالنسبه لسؤالي عن الاسعار بالجمله بجده
ابي اجابه الله يوفقكن لانه اذا صدق مثل ماسمعت بروح لها

وينكم بنات انتظر ردووودكم
beautiful girls
beautiful girls
مستحيل حبيبتي 12 قطعه ملابس بـ ست ريال !
يعني الحبه بنص ريال قصدك ؟
هذي الاسعار تلقينها في مصانع الصين وللكميات الكبيره بالالاف للقطعه الوحده تجي بريال و بنص
بس محلات الجمله عندنا استحاله تلقين قطعه بنص الا في حال كانت قطع متهالكه ويبي صاحبها يتخلص منها
ممكن تحصلين قطع بـ 5-10 ريال وهذي فيها ربح كبير لو تبيعينها حسب جوتها من 30 ريال وفوق
والافضل طبعا تأخذين لفه ع محلات الجمله وتشوفين جوده البضاعه وهل ممكن تناع وتكسبين منها
وخذي كميه بسيطه جدا من كل قطعه تعجبك حبه وحده وشوفي هل تمشي او لا
تمنيتك غلاي
تمنيتك غلاي
مشكووووووره اختي
تصدقين ذكرتيني لما اخذنا عمره بالصيف كان قدام الحرم يبيعون جلابيات بيت بخمس ريال
الله يجزاك خير
وطني هو المجد
وطني هو المجد
والله انا اسمع انه جده رخيصة بس لما طلبت من بنات جده يوفرون لي بعض البيجامات
يقولون لي الدرزن للحبه تطلع عليك البيجامه ب45
طبعا ماصدقت يعني ماشاء الله عليها فوق انها ماراح تاخذ عموله مني راح تزود بسعر القطع
اذا ب45 كم راح ابيعها ؟؟؟
وكان هنا اخت عرضت قطع بخمس ريال تيشرتات حلوة
طلبت انها توفرهم لي بعموله بس ما وافقت تبقي تشاركني وكيف المشاركه توفرهم لي بفلوسي وانا اللي اصرفهم وبتشاركني بالربح
وهي لادفعت ولا صرفت ....

ع العموم اذا نزلتي وحصلتي عطيني خبر ع الخااااص من وين لقتيهم ياعسل وبالتوفيق مقدماااااا