nanse

nanse @nanse

عضوة نشيطة

ادخلوا لنتعرف علي الوضع الصحي لنوم الحامل.....

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اخواتي:
يقال ان الوضع الامثل والصحي لنوم الحامل وهي في الاربعة اشهر الاولي هو النوم علي الظهر,اما بعد الاربعة اشهر فالنوم علي احدي الجانبين هو الافضل مع وضع وسادةبين الركبتين,والبعض يقول ان نوم الحامل بعد الاربعة اشهر الاولي علي ظهرها يضر بالجنين حيث يسبب التفاف الحبل السري حوله............بس مش متأكدة من هذه المعلومه.
اخواتي كل من لها معلومة اضافية اوتصحيح لمعلومة ان تفيدنا لكي تعم الفائدة علي الجميع.....ومشكورين.
هنالك شئ آخر انا في الشهر الثالث واحس بألم شديد في الرجلين خاصة وانا نائمة لدرجة اني اصحي من النوم .
مع علمي بان الم الرجلين يكون في الشهور الاخيرة بعد زيادة وزن الجنين.
من لديها فكرة ارجو ان تفيدنا.
23
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الاْحساء
بنت الاْحساء
جيتي في وقتك كنت ناويه اسئل انا توني في الشهر الأول وماعرف انا الا على بطني يضر الجنين
الـمـها
الـمـها
أنا إلي اعرفه في الشهر الأول والثاني عادي الوحده تنام على بطنها بس من تدخل الثالث لا وفي الأشهر الأولى يفضل ان الحامل تنام على ظهرها وبعد كذ مثل ما جلتلي تنام على جنب وتحط الوساده بين الرجلين
! طـواري !
! طـواري !
يمكن معك دوالي في الساقين هو يسبب الم وثقل في الساق وخاصة بطن الساق وثقل في الحركه
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عزيزتى فعلا بعد الرابع يفضل النوم على احد الجانبين وخاصة الجانب الايسر وذلك من اجل عدم ضغط الجنين على الاوعية الدموية التى تغذى الرحم والكلى وليس خوفا من التفاف الحبل السرى
بارك الله فيكى وجزاكى خيرا
<(محد قدي)>
<(محد قدي)>
طيب يا دكتوره انا مثل الاخت بس انا في الشهر الخامس لكن مع النوم تؤلمني مفاصل الورك ومن ثم ينزل على الفخذ ثم الى الساقين الى ان يقومني من النوم ما اعرف وش السبب مع اني حريصه على المشي يوميا لمدة ساعه لكن متفرقه وكذلك الزم الراحه

شاكره لك جهودك