meera15
meera15
، كلامك عين العين الله يرزقك كل مشتاقه للزواج ويرزقها الزوج الصالح . . توقيعك فيه كمية يقين وتفاؤل كبيررررة الله يكتب لك افضل درجات الرزق بكل امورك
، كلامك عين العين الله يرزقك كل مشتاقه للزواج ويرزقها الزوج الصالح . . ...
،

كلامك عين العين

الله يرزقك كل مشتاقه للزواج
ويرزقها الزوج الصالح

.
.

توقيعك فيه كمية يقين وتفاؤل كبيررررة
الله يكتب لك افضل درجات الرزق بكل امورك

اشكرك عزيزتي
ويا رب الكل يستفيد من موضوعي
الله يوفقك
meera15
meera15
وعليكم السسسلام .. هلا حبيبتي .. حنا بخير ونعمة .. أنتي كيفك والله مدري وش أقول ووش أخلي من كلامك .. درر قسم بالله درر .. صدقتي عمر الطاعة ماكانت لهدف دنيوي زواج او غيره .. نتقرب لااجل الواحد الاحد وبسس .. لأن وببسساطة أذا رضي الله عننا أرضانا ,.. يارب يارب ترزق أختي وحبيبتي بالزوج الصالح اللي يسعدها ويخاف الله فيهااا .. حبيبتي استمعي للرقية الشرعية .. راح تستفيدين الكثيرررررررررررررررر
وعليكم السسسلام .. هلا حبيبتي .. حنا بخير ونعمة .. أنتي كيفك والله مدري وش أقول ووش...
جزاك الله خير حبيبتي
كلامك شرح صدري وحقق لي هدفي من طرح الموضوع
وفرحت ان وصلت فكرتي وتجربتي لكم
الله يسعدك ويوفقك بحياتك كلها
meera15
meera15
الله يحقق لك ولكل فتاة امانيها والرزق الحلال وكل شئ مع التفاؤل والتوكل على الله يتيسر
الله يحقق لك ولكل فتاة امانيها والرزق الحلال وكل شئ مع التفاؤل والتوكل على الله يتيسر
جزاكم الله خير
الله يسعدكم ويرزقكم اللي تتمنون واكثر
meera15
meera15
أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك بالزوج الصالح بالقريب العاجل ماحبيت اخرج من موضوعك من غير دعوه .. عيشي حياتك وانبسطي والرزق متى ماكتب ربي بيجيك .. اعرف ثنتين اعمارهم فوق الاربعين وماشاء الله مبسوطات لأن الانسان مايعلم اوين الخيرله ... هذا علمه عند ربنا
أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك بالزوج الصالح بالقريب العاجل ماحبيت اخرج من موضوعك من...
الله يجزاك خير ويرحم والديك على الدعاء الطيب والحمد لله ان هدفي تحقق من طرح الموضوع
رانة
رانة
حبيبت قلبي الله يعينك انا بعد نفس المشكلة وما دري واش اسوي بس من تجاربي لدعي برب اني لما انزلت الي من خير فقير عند الفجر كثيرااا و نادي في الضلمات بلا اله الاا انت سبحانك اني كنت من الضالمين وابشري بالخير شغلي يوتوب تبع شيوخ يتكلمون عن لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين والله ان الرسول صلى الله عليه وسلم اقسم بها ان من يدعو بها يستجااب .والله يفرج كربتك وكربتي