نُبل
نُبل
على حسب راحتها هي وزوجها كمان ,,

اذا كانت شاريه اللي يجي 18 قطعه ,,

ويكون مكون من ثوب نوم ناعم حرير طويل ,, وثاني قصير

ويجي معاه شورت ,, ويجي معاه سروال ,, وقميص

وطبعاً الروب الفخم والشبب ,,

اذا هي ترتاح تلبس الثوب الطويل خير وبركة ,, تخلي الروب جنبها ,, وتنام بالطويل

اذا ماترتاح ,,تلبس البجامه اللي تبع الثوب

القميص مع السروال ,, مستر وناعم والرجال يحبو الحرير

اول ماتصحى من النوم ,, تلبس بنطلون بلون جينس راقي وتي شيرت ابيض ,,

مديله كاشخ ومرتب وحلق فخم ,, شعرها ترفعه وتحط مكيب خفيف
كلي امل باللله
كلي امل باللله
هههههه وربي مال أبوه داعي الرجال ما تفرق معاه وقتها
لا تدوخي راسك كل شي يجي بوقته ع حسب الظروف هي راح تشوف ايش المناسب تلبسه بعد قميص الدخلة
nada8909
nada8909
هههههه وربي مال أبوه داعي الرجال ما تفرق معاه وقتها لا تدوخي راسك كل شي يجي بوقته ع حسب الظروف هي راح تشوف ايش المناسب تلبسه بعد قميص الدخلة
هههههه وربي مال أبوه داعي الرجال ما تفرق معاه وقتها لا تدوخي راسك كل شي يجي بوقته ع حسب الظروف...
انا عن نفسي شريت قميص نوم ناعم مرة ولا شي فيه والروب كمان ناعم ، ولونه سكري ، اما بعد ما اقوم من النوم فستان قصير ابيض والصدر اسود . والظهور فستان حلو مرتب لان لازم عندنا تلبس فستان لصباحيه . وسلمتك والله يتمم عليها يارب وتتمم علي وعلى كل بنات المسلمين.
asiatic lily
asiatic lily
انا عن نفسي شريت قميص نوم ناعم مرة ولا شي فيه والروب كمان ناعم ، ولونه سكري ، اما بعد ما اقوم من النوم فستان قصير ابيض والصدر اسود . والظهور فستان حلو مرتب لان لازم عندنا تلبس فستان لصباحيه . وسلمتك والله يتمم عليها يارب وتتمم علي وعلى كل بنات المسلمين.
انا عن نفسي شريت قميص نوم ناعم مرة ولا شي فيه والروب كمان ناعم ، ولونه سكري ، اما بعد ما اقوم من...
حبيبتي الرجال يحب عموما القصير الناعم الي مافيه فصوص .. وعاري .
لكن استحاله من اول ليله نلبس كذاا احراج شوي للعروسه بما انها اول مره تتفصخ له وكذا ..

المهم انتي شريتي الروب وخلاص سؤالك ماذا تلبس ثاني يوم ثاني ليله يعني ...

شوفي انا فكرت مثلك .. واظطريت احط بشنطتي حقت الفندق قمصان لكل ليله بقضيها في الفندق ..

اسأليه انتي كم ليله بتجلسون في الفندق .. وخذي على عدد اليالي قمصان ..

اول ليله مثل كل البنات لبست الابيض الطويل نعوم وكان دانتيل ومعه العبايه حقته نفسه دانتيل مخررم كله يستاهل فلوسه

ثاني ليله غيرت الون الى وردي مشمشي كذا قصير حرير من تحت وتل من فوق

ثالث ليله برضه غيرت الون تركواز فاتح قصير شيفون كامل يعني ب التتدددريج تفصخي له مو من اولهااا فهمتي علي ... الشبشب حسب ذووقك البسيه غالبا مو كلها يجي معها شباشب ..

الستيان ع ذوقك البسيه ايضااا اذا تبي اولا براحتك ..

الكالوت انصحك بنفس تبع القميص ارتب واشيك واحلا ويبقى في الذاكره للرجل ماينساهاااا ............

فيه قمصان مايجي معها كالوت البسي أي لون محايد ابيض مثلا ..

واهم شئ ياقلبي مو القمصااان او غيره لااا

النظااااااااااااااااااااافه والريحه فقطط هي الي تجذب الرجل والله لو انك لابسه من ذهب وريحتك خياس ماراح يناظرر لك ...
والمكياج خففي منه جدااا ب اليل ... اكتفي ب قلوس وكحل فقط ..

وربي يوووفقكم