:أماني:
:أماني:
انا حبيبتي حصل لي زيك

انا سويت مره تلقيح صناعي وبعدها تلخبطت الدوره كم شهر والدوره الثانيه بعد الفشل تأخرت 12 يوم ثم جات

وسويت عمليه اطفال انابيب وبرضو ما نجحت مع اني وزوجي سليمين وتأخرت الدوره الثانيه 3 ايام

وبالمرتين كنت اسوي تحليل ويكون سلبي

فانتظري الدوره وانصحك بعد ما تجي ثالث يوم روحي شيكي انه كلو تمام علشان لاسمح الله تتطمني مافي اكياس او حاجه بعد العمليه

الله يرزقك ويرزقني يارب
شهد الروقي العتيبي
اكيد تلخبط هرمونات انتظري اول ماتنزل عليك مره ثانية لازم تشربين قرفة تنزلينها صح ونصيحه اذا زوجك سليم لاتسوين حقن مجهري ماشاء الله واضح استجابتك للمنشطات اخذي رويال جلي وبأذن الله راح تكبر البويضة معك ....
اكيد تلخبط هرمونات انتظري اول ماتنزل عليك مره ثانية لازم تشربين قرفة تنزلينها صح ونصيحه اذا...
ممكن تلخبط هرمونات لكن انا في نفسي اتمنا الحمل لكن الله يعطيك ويعطيني كل خير وبنسبة لحبوب رويال جل سبق استخدمتها لكن فايدتها كانت محدودة اشكرك على الرد اختي
شهد الروقي العتيبي
انا حبيبتي حصل لي زيك انا سويت مره تلقيح صناعي وبعدها تلخبطت الدوره كم شهر والدوره الثانيه بعد الفشل تأخرت 12 يوم ثم جات وسويت عمليه اطفال انابيب وبرضو ما نجحت مع اني وزوجي سليمين وتأخرت الدوره الثانيه 3 ايام وبالمرتين كنت اسوي تحليل ويكون سلبي فانتظري الدوره وانصحك بعد ما تجي ثالث يوم روحي شيكي انه كلو تمام علشان لاسمح الله تتطمني مافي اكياس او حاجه بعد العمليه الله يرزقك ويرزقني يارب
انا حبيبتي حصل لي زيك انا سويت مره تلقيح صناعي وبعدها تلخبطت الدوره كم شهر والدوره الثانيه...
الله يرزقك ويعطيك عاجلا غير اجل يارب
انا سبق عملت حقن صناعي لكن ما تاخرت الدوره وطلع معي كيس وراح لانه كان بسبب التنشيط
وفعلا فكرت ازا نزلت الدورة اعمل كشف واشوف
ان شا الله ما نشوف الدورة غير بعد 9 شهور
كلوركس شفاف
كلوركس شفاف
عادي لاتشيلين هم اكيد لخبطه هرمونات ماتتعدل الا بعد دورتين
سريابحر
سريابحر
عندي احساااااس انك حامل يارب يا كريم يبشرك بالحمل