اهل زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

بنات انا عمتي ام زوجي جمبي الباب ع الباب كل ماجيت بروح لهم يكونون مو فالبيت انا الصباح اكون نايمه الظهر اكون مشغوله بالغداء وزجي يكون موجود والعصر يخرجون ومايرجعون الا بعد العشاء بعد العشاء احس صعبه اروح يكونون تعبانين ولاشي تخيلو لي الان اسبوع ونص مارحت لهم احس زوجي يبين لي انه مو عدله اني مااروح هو ماقالي ليش ماتروحين بس يبين انه مقهور احس مافيه وقت وادق عليهم كل يوم بشوف هم فالبيت او لا يقولون لا اقول اذا ديتو البيت دقو علي مايدقون يمكن مو مرغوب فيني بليز بنات انصحون وشكرآ
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مناريتا
مناريتا
كلميهم بالجوال واتفقوا على وقت تكونوا فاضيين فية عشان تتقابلون واذا رحتيلهم قوليهم على كل شي انك من اول ودك تروحين لهم بس منحرجة ومن ذا الكلام وخذي منهم البروقرام على زيارتكم لبعض وبس 
فآتن.
فآتن.
خليكي زي مانتي ولا يهمك راي زوجك
ماهو بالقوة تزوريهم
لعلهم مايبغو مادقو يعني مايبغو يستقبلو
مش لازم علشان زوجة ولدهم كل يوم تشوفيهم
عادي لو مر اسبوعين ماشفتيهم
اهم شي بينكم اتصال صعبة تجبري نفسك عليهم
ماشاءالله دام خرجاتهم كتيرة من حقهم مايستقبلو
زوجك لو اتكلم وقتها ردي قولي خصوصيتهم ماتدخل فيها
لكن دامه ساكت لاتلفتي نضر وكانك مخطئة ادا يبغى يجبر نفسه عليهم هم اهله انتي لأ صعبة
ماني شايفة منك اي خطأ
شرع الإستئذان ودام ما أذنولك خلاص انتي معذورة.
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
طولي بالك... والوقت الي تقولين اكون فيه مشغولة بالغداء وزوجي موجود, اكيد بيفرح لو قلتي له خلنا نشوف اهلك... وخذي غداك ومريهم ساعة قبل العصر... لا تخسرين احترام زوجك وتقديره على شيء بسيط مثل كذا... ممكن زعله بقلبه يخليه يفش خلقه عليك بشيء ثاني بسيط مايستاهل... الشيطان يجمع في نفس الانسان ويدور الزله لاجل تصير مشاكل بين الزوجين...
وشغل البيت اجليه لين بعد العصر...
مو كل يوم لازم تشوفينهم... بس دامكم الباب بالباب, ماهي حلوة يمر الاسبوع مايشوفونك... (لما نقول مو حلوة مانقول فرض, لكن انت وطيب اصلك)

الواحد لما يرجع من برا يكون تعبان ويبي يغتسل وعنده شغلات واجد يسويها... ماشوفه وقت مناسب... يمكن لاجل كذا ماكلموك...

ولا تسمحين لاحد يفتن بينك وبينهم... الفتانات بكل قرنة... هم بالاخير اهل عيالك ويهمك انهم يحبون عيالك ويحسنون اليهم
اكثر شيء يحز بخاطر الام لما الاهل يفرقون بين عيالها وعيال سلفتها بسبب حزازيات بينها وبينهم... واكيد ماتبين هالشيء
fatoomah123
fatoomah123
زوجك مو من حقه يزعل يعني مو هم يبونك وانتي مارحتي لهم تدقين عليهم وهم مش بالبيت فهميه هالشي قولي له وش اسوي واذا اصر او شفتيه مره زعلان روحي لهم بعد العشا خلهم ينغثون منك وزوجك يحس انه غير مرفوب فيكم عشان لا يحسسك بشي ثاني مره والله يعينك
منجو
منجو
قولي لزوجك إتصلت بهم وقلت علموني متى تجون حتى أمر عليكم أسلم
ولا أتصلو علي وش رايك ؟؟
شوفي الراي إلي يقوله وسويه حتى لو قالك روحي لهم الظهر تجملي ومريهم
وخوذي قهوتك ولا جهزي غدا وروحي لهم وإجتمعو