توتو الدلوعة
توتو الدلوعة
انا وحده والله مااحب اروح مع اخواني ولا عمري طلبت منهم هالطلب
أنفاس نقية
أنفاس نقية
اذا بغيتي السفر اطلبي من غير ماتجيبين سيرة اخواته ابدا لاتجيبين سيرتهم قولي ابغى اسافر لان لو جبتي سيرتهم بيقول غارت منهم او حسدتهم انتي مالك حق انك تمنعينه انه يسفرهم هو حر عقله فراسه يعرف خلاصه بس اذا بغيتي شي اطلبي من غير ماتجيبين سيرت احد لان بينفهم الموضوع انه غيرة 
توتو الدلوعة
توتو الدلوعة
اذا بغيتي السفر اطلبي من غير ماتجيبين سيرة اخواته ابدا لاتجيبين سيرتهم قولي ابغى اسافر لان لو جبتي سيرتهم بيقول غارت منهم او حسدتهم انتي مالك حق انك تمنعينه انه يسفرهم هو حر عقله فراسه يعرف خلاصه بس اذا بغيتي شي اطلبي من غير ماتجيبين سيرت احد لان بينفهم الموضوع انه غيرة 
اذا بغيتي السفر اطلبي من غير ماتجيبين سيرة اخواته ابدا لاتجيبين سيرتهم قولي ابغى اسافر لان لو...
اهم ماشاء الله دائما يسافرون سوا مع رجالهم ولا عمرهم قالوا لاخوهم تخاوينا
بس اذاانشغلوا رجالهم جوا لزوجي يعني وقت مصلحة
توتو الدلوعة
توتو الدلوعة
اتوقع هذي المعادلة اللي مالها حل  مالك الا تجهزين امورك وتجينه باللين  ودي اغير جو و كم كلمة دلع كوده يوافق  ولا تخبرون احد عشان ما يعزمون انفسهم  اما اذا هو خبرهم فاغسلي يدك  زوجك مثل كثير من الرجال اذا ما اخذ  الحارة كلها يتضايق  يمكن فيه طيبة شديدة  الله يعينكم 
اتوقع هذي المعادلة اللي مالها حل  مالك الا تجهزين امورك وتجينه باللين  ودي اغير جو و كم كلمة...
اي والله فيه طيبه غير طبيعية مع اهله بس ومعي شي ثاني صح انه يحبني ويحترمني ومم مقصر معنا بس اذا شاف اهله خلاص مايعتبرني شي عنده حتى ابي اغير جو في هالعطلة نروح لمطعم لسوق اي شي لو يوم واحد بس
قال لي اروح امشيكم واخلي ابوي لحاله له خوان كثيرين واهو الثالث ويزرونه كل يوم وخواته المتزوجات يجون عنده في العطلة وينامون عنده وابو زوجي متزوج على وحدة ثانية لان ام زوجي متوفيه وموجودة عندهم في البيت .. موراضي يمشينا والله زهقت من طبعه ...
دلوعتــ✿ــه
دلوعتــ✿ــه
مشكلتك ان زوجك مايبي يقتنع ،
الله ييسر لك امرك