darts

darts @darts

عضوة جديدة

اهلي وزوجي محتاجة مساعدتكم

الأسرة والمجتمع

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة 

كيفكم حوائيات 

بدخل بالموضوع 
يابنات انا متزوجة وزوجي مو مستقر من قبل اسبوعين نقلوة بمنطقة ثانية 

وهو طلب نقل لمنطقة قريب من اهلة والى الحين مانقلوة المهم الحين عند اهلي وقالي ابغى اخذك معي بس ماعندي وﻻ ريال اخذ شقة قلت مو مشكلة ﻻنة مايعرف المنطقة الي هو فيها واجازاتة كثيرة 
المهم عطوة اجازة يومين وراح لامة علشان يوديها المستشفى 
اتصلو علية شغلة وقالو عندك دورة خارج السعودية ببداية شهر اربعة وعندك اجازة اسبوعين  والمشكلة انة مايقدر ياخذني يقول لو ادري ان عندي اجازة كنت اخذتك مشوار تخيلو كم يضربها 1500كيلو بس علشان ياخذني بعيد مرة قالي بججزلك بطايرة ابغى اشوفك قبل مااسافر قلت طيب حجزلي وقلت ﻻاهلي يودوني المطار رفضو وقالو ﻻتمشين ورا الرجال خلي هو يجيك وياخذك والمشكلة يدرون انة بعيد وامة هناك تعبانة ومسوية عملية وصارت سالفة  بعض الاحيان يلمحون  علشان يطلقني 
اول مرة اشوف اهل كذا  انقهرت كثير وراحت الرحلة  ودي اشوف زوجي قبل مايسافر بس 
وش اسوي اهلي عائق بالنسبة لي يدخلون بينني وبين زوجي 
ولاقلت كلمة زعلو مني وكرهوني 
ماني طالبة شي حرام هذا زوجي 
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكة بغلاها
ملكة بغلاها
نصيحة من اخت لاختها دوري احد يوديكي وروحي شوفي واحد من اخوانك معليكي من كلام اهلك قسم بالله لو يطلقك زوجك غير يقلبو الموضوع عليكي ويفرجوكي الويل والله ببداية زواجي اهلي سوا افظع من اهلك بس انا كنت دايم بصف زوجي بعدين تعودو علي اهلي اولها زعلو بعدين شوي شوي اصبح اروضع عادي وصارو يروحو معي للمطار اجيب زوجي بس انتي دايم خليكي بصف زوجك اذا هو كويس ترا بعض الاهل يسعون لخراب البيت واذا صار شي يحطو اللوم عليكي
الــوردة الحمــراء
الله يفرج همك
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
وعليكم السﻻم ورحمة الله وبركاته

انا مادري كملك متزوجة وكم جالسة عند اهلك يعني مايمشيلة راتب زوجك يوم يحطك عند اهلك ع اﻻقل ياخذلك شقة مفروشة معه

يمكن اهلك يبون يقرصونه شافوه زودها وﻻهمه يسعى باخذك عنده

ماشيشك عليه بي ﻻتحطين اللوم ع اهلك بعد
bentalturki
bentalturki
ما ادري هذا يرجع للزوج اذا هو يستاهل التضحية بالاهل او لااااااا

منجو
منجو
والله بوجهة نظري أهلك الله يهديهم غلطانين
المفروض ما يتدخلون بينك وبين زوجك طالما إنكم متفاهمين
كلميهم بهدوء و قولي بروح أشوف زوجي وحتى لو زعلو مصيرهم بيرضون
وشوي شوي مع الوقت بيحترمون قرارك