اختي انا كمان في الرياض اذا حابة اكون معكم تواصلي معب ع البيبي 752DEA90
اقتباس مشاركة  (حلمي 5 اترام)
السلام عليكم اختي
انا سجلت دخول عشانك ادعيلي الله يعافيك
اول شي اسمعي فكرتي ياليت تحطين نص المحل كوفي نسايي يعني للحريم بس والنص الثاني يكون طلبات خارجية واعرضي فيه طلباتكم

وبعدين ابيك لما تتفقين مع الحريم اختاري الشي الزززززززززين اللي فيه طعم ودامكم في الرياض سهل تلقين بنات يطبخون لكم

و حاولي نتشرين محلكم اعلانات في انستجرام و واتس اب و تويتر وكل ها البرنامج وسوي منيو بشكل جذاب بححيث لو وحده شافت اعلان ممكن تطلب منكم اذا عندها عزيمه

يهني زي المحلات الثانيه زي محلات الحلويات لو نطلب منهم وناخذة مثلا بعد يومين وطبعا كل هذا يكون الطلبات في اسم المحل يعني فاتورة من المحل مو منكم انتم زي خلف الكواليس ماحد يدري مين انتم بس شغلتكم الطبخ والمحل يشتغل زي ما تشتغل المحلات الثانيه

دعواتكم لي

والله يوفقكم بس احرصي على اعلانات للمحل

وابي اقولك ياليت تروحين سوبر ماركت كارفور موجود في مركز الخيمية على طريق خريص

تحت في محل نسايي كله حريم وحتى اللي تقدم اكل حريم سعوديات
و ديكور و كل شي حلو ما شاء الله روحي لهم و شوفي خذي فكرة

دعواتك

شرفني مرورك حبيبتي والله يوفقك ويرضا عليك دنيا وآخرة ويحقق جميع أمنياتك ياحي ياقيوم

المحل الي مستاجرينه عبارة عن محل فتحة واحدة 8* 5 يادوب يكفي ديكورات عرض وثلاجة عرض حلويات والله يكتب الخير لنا ولك ولمن يقرأ كلامي البنات الي بيشتغلون معي بنتفق ونسوي أجتماع ونشوف كيف طريقة العمل بس حاليا أفكر بشكل مبتدئ وموضوع الدعايات أمر سهل المهم الأنتاجية والمحافظة على الأنتاجية ونكون باب رزق لي ولغيري والله يكتب الأجر في الدنيا والأخرة وشكرا لمداخبتك ياحبيبتي واعترض عن التأخر في الرد
اقتباس مشاركة  (حلمي 5 اترام)
مركز الخيمه
مافهمت وش قصدك راح بالي ع ملاهي الخيمة هههههههه
اقتباس مشاركة  (سيمو ستايل)
انا حابة اكون معكم اذا في مجال هذا البيبي لتواصل752DEA90

حبيبتي أحييك بس ماعرف للبيبي ممكن رقم جوالك ووش تتميزين فيه وراح نتواصل جميعا ونسوي قروب
اقتباس مشاركة  (نوراك)
ماشاء الله فكرة ممتازه ومرغوبه بصراحه ..ولو في امكانيه توصيل طلبات حتكون افضل بعد..بس اهتمي بالدعايه والاعلان..وموووفقه يارب

ممكن وحدة تدخل معنا ولها نسبة معينة إذا كان عندها سيارة وسواق لحد مانجيب سيارة وسواق للتوصيل الخارجي

الساعة الآن 06:33 .