قهوة تركيه
قهوة تركيه
هلااا اختي موضوعك جا بوقته اخت زوجي عرسها قرب وبجرب الحنايه بنفسي قبل ماربط معها للعروس بصراحه كلامك عنها يشجع اننا انجربها

بس ممكن اختي اذا تعرفين وحده تجي للبيت وتسوي حمام مغربي للعرايس ياليت ترسلين لي رقمها على الخاص
!! برقع جنز زري !!
مشكوووووووووره اختي برقع الف شكر الله يجزاك خير:26: بس هي بالخبر ولا الدمام؟؟؟ ياحليلها هندية واسمها أم عبدالله :D
مشكوووووووووره اختي برقع الف شكر الله يجزاك خير:26: بس هي بالخبر ولا الدمام؟؟؟ ياحليلها...
العفو أختي الكريمه
وياكِ ع الخير بإذن الله دوم
والله يابعدهم ماعندي خلفيه إذا بالخبر أو الدمام بإمكانك تستفسرين منها
وأتمنى تستفيدون
:
دمتي بخير
!! برقع جنز زري !!
agyo agyo :
وعــليــكم الســلااااااام ورحــمــة اللــه وبــركــاته مــاشــاء اللــه عــليــكي إختــي بــرقــع اللـــــه يــجعــله بميــزان حسنــاتك يــااااااااارب ويــنفــع بــك المســلميــن :26::26::26::26:
وعــليــكم الســلااااااام ورحــمــة اللــه وبــركــاته مــاشــاء اللــه عــليــكي إختــي...
هلا والله بالأخت الكريمه
جزاكِ الله خير ع الدعوه الذوق منك
ويجعل لك نصيب منها إن شاء الله
:
دمتي بخير
!! برقع جنز زري !!
الاماقلتي من الخبر ولا الدمام
الاماقلتي من الخبر ولا الدمام
والله يابعدهم ماعندي علم إذا بالخبر أو الدمام شوفوا بداية الرقم من أي منطقه يمكن تستدلون منه وع العموم ما أظن بتفرق إذا من الدمام أو الخبر إللي يبي الرزق راح يروح له
شاكره مرورك أختي
:
دمتي بخير
!! برقع جنز زري !!
جزاك الله خير وكثر من أمثالك وبصراحة انتي تبذلين مجهود تشكرين عليه الله يسعدك دنيا وآخره وعسى الله يفرج همومك وييسر أمورك آآآآآآآمين
جزاك الله خير وكثر من أمثالك وبصراحة انتي تبذلين مجهود تشكرين عليه الله يسعدك دنيا وآخره وعسى...
اللهم آمين
وياكِ إن شاء الله
ومشكوره ياذوق ع ردك ودعوتك الحلوه الله يجعل لك نصيب منها
:
دمتي بخير