مرااااااااااااااااحب بيكم يا ارووع بنوتات

انا دخلت المنتدى قارئه
واشتركت فيه عشان افيدكم من تجاربي مثل ما استفدت منكم يارب يخليكم لي ولعين ترجيكم
وامتدت بي الطريق لقسم العرووض التجاااريه ... ههههههههههههههههههههههههه

والله تستاااهلون كل خير

المهم امتدادا لموضوعي حق هدايا العيد الي كتبته لكم

[grade="00BFFF 4169E1 0000FF"] وااااااو ((هدية العيد)) لابو عيالك وامك وابووك والي تبين حلووه مررره (( بالصوووور )) [/grade]

.. وصلني آخر عرض سووه على مخلطاتهم وعلب الهدايا حق دهن العود والمخلطات

والله عرض قمه بالروووعه يابنااات خااصه
*** للي تحب تهدي كثير لا يفووووووووووتها
*** والي تحب تتاجر في هذا المخلط وتاخذ منهم بالجمله وتبيعه برضه لايفووووووتها

كان ودي انزل لكم الصور بس للأسف انا ماوصلتني طلبيتي منهم للحين وهذاني انتظرها ماطلبت ألا اليوم ...

بس انا مجربه المخلط حقهم قممه بالروعه اخذته ايام هدايا العود بصندوق رخامي زي الي بالموضوع حق العيد الي فوق ب 200 ريال ..
واخذت منهم لوشنات
والحين وصلني آخر عرض سووه بعلب فاخره ..
مخلط دهن العود ربع التوله
(( 25 ريال فقط )) بعلبه كريستال
التوله الكامله
((
90 ريال
)) بعلبه مذهبه

ولما تاخذي 12 حبه من ابو ربع التوله بيطلع عليك ب 300 ريال حق الخصم الافرادي وبسعر الجمله يطلع لك بـ
((250 ريال بس ))
فررررررررررررررررصه بصراحه >>>>>> انا طلبت من هذا العرض
ولما تاخذي من التوله الكامله ابو 90 ريال خمس حبات بيطلع لك ب450 ريال بس

الحقواااااا يا احلى بنات

[grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]
للتاجرات
[/grade]

سمعت انو كمان للي تبغى تبيع وتفرغ براحتها بيكون يعطوها المخلط بالبرطمان حقه بدون علب وهي الي تفرغ بالي تبغاااا من العلب وينزلوا لها سعر العلب .. (( عاد التاجرات اعرف بالامور وانا ما ادري بكم تسوى العلب وكم بيكون الخصم )) بس الي يسأل مايتوه يا تاجرات احلى منتدى

انا الحين طلبت من ابو 12 حبه واول مايوصلني بصوره وانزله لكم
والي تبي تتاكد سواء من الريحه او الشكل للي يبون الاهداء او التجاره فيه والبيع هذي تجارب بعض البنات الي اشترو منه قبل العيد ..

اقتباس مشاركة  ( toooteee1)
الله يجزاك الله الف خير ياقوت القلوب وصلتني مر روعـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــة
اقتباس مشاركة  ( صابره0)
تسلمي با قوت القلوب وصلتني الطلبيه اليوم مره كانت حلوه وشيك وتسلمي يا رب انتي وصاحبةالبضاعه وكلها ذوق
وبصراحه ماتسوى ال 25 ريال اذا استشعرنا قول الرسول صلى الله عليه وسلم
(( تهادوا تحابوا )) وكلنا نعرف اثر الهديه بين الاقارب وكيف تزيد من المحبه
انا ناويه بإذن الله في ال12 حبه الي بجيبهم كل ما اروح احد باخذ لهم حبه اغلفها وارتبها واكتب عليها عباره اهداء بتسوى عندهم شي كبييييييييييييييير يكفي انواسمها هديه

ترا هم مو أصحاب محل بس يبيعو من البيت في منطقتهم على المدارس والمحلات يعني استغلوا فرصه البضائع المخفضه ..
وماشاء الله ناس راعين دين وكل ماطلبت منهم طلبيه ارسلوا لي هدايا كتب واشرطه مررره مفيده الله يجزيهم بالخير ويبارك لهم في تجارتهم

وموفقااااااااااااااااااات يا احلى بنات

أي استفسار انا حااااااااااااااااااااضره

ويارب تكتب لي الاجر فيكم يالي بتحصلوا على التخفيض وفي اصحاب البضاعه الي كتبت عن بضاعتهم
اما انا فلا اريد ألا الدعاااء منكم بصلاح النية والذريه وصلاح زوجي وتوفيقه لما يحب ويرضى

......................................................................................................
14-10-1426 هـ, 03:08 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
بالتوفيق اختي
14-10-1426 هـ, 03:33 صباحاً

ارسلي لي الرقم الله لايهينك وويوفقك ويسعدك ويناولك اللي في بالك آآآآآآآآآآآآمين
14-10-1426 هـ, 03:43 صباحاً

الله لايهينك ممكن الصور

واذا طلبت كمية من السعودية بكم ؟

ابي سعر الجمله يالغلا
14-10-1426 هـ, 03:50 صباحاً

الحين لو أبي أخذ درزن يطلع لي ب250 ريال؟؟؟؟

ارسلي لي التفاصيل على الخاص لو سمحت
14-10-1426 هـ, 04:03 صباحاً

الساعة الآن 10:06 .