الشتاء3
الشتاء3
'طيب اذا قالوا لك شي من الماضي قولي لايالفرنسيين ماكن انتم أهل البداوة

واللي اعرفه والناس كمان انكم ماعرفتوا الحضارة الا قريب الحمدلله من انولدت وأنا عايشتها واعرفها ومازلت انعم فيها

واذا سمعتوا انه عشنا البداوة فترة عاد وش نسوي في عيون الحساد ماخلتنا ملاحقتنا أعوذ بالله منهم

سبحان الله العظيم وبحمده
ام كوثر22
ام كوثر22
اختي خطا تفكييرك اختي في الله انا عشت في ارقى المدن ارقى المدن قبل عشر سنوات فقط انقلنا الى منطقه متوسطه ليست بمثل ضخب المدن وضجتها بيتنا انقسم قسميين في منهم تزوج في المدن الراقيه وفي رجعوا مع ابوي بعد تقاعد ترى كنا في مدينه راقيه وبعد تقاعد ابوي رجعنا الى منطقه متوسطه لا اقول بر لكن منطقه متوسطه وانا لانني مطلقه رجعت مع ابوي وامي والاسره واخواتي المتزوجات واخواني بقوا في المدينه اي نحن صرنا قسميين قسم في العاصمه وقسم يسكن في منطقه عاديه الخلاصه اخواتي الي في العاصمه اذا ذكروا تطور ورقي العاصمه قلت لهم تكفي هنا عندنا الاهل جنبنا وعندنا بساطه وتكفي بساطه ناس واذكر الايجابيات وفعلن لمست الايجابيات كثيييره في منطقتنا التى تبعد عن العاصمه وحبييتها لا انكر في البدايه انصدمت لكن الحيين تاقلمت واشكر الله لاننا في هاذي المنطقه اوحبييت بساطه الناس فيها وتعاونهم مع بعض شفت اشياء كثييره ماشفتها في العاصمه وشفت قلوب ناس اسهل من الي بالعاصمه وتعامل ناس اسهل ودايما اذكر لهم هذه الامور ولحيين خلاص تاكدوا اني احببت هاذه المنطقه التي تبعد عن العاصمه حبييتها من قلبي وحببييت الناس الي فييها يارب اسعدهم ولا تحرمني منهم صدقييني اختي اعتزي بكل ماعطاك ربك وبتشوفي كيف نظره تختلف واقولك انا الحيين ابعد عن العاصمه بكثيير لكن صدقييني ارقى واحب الرقي والترتييب اكثر من اخواتي الي يسكنون في العاصمه اختي ليس مساله مكان بل مساله تفكيير اعتزي انك عشتي بالبر وذكري كيف ان الاصل عن البدو وانا الهواء النقي افضل اذكري الممييزات فكل مكان به مميزات
ريتــا
ريتــا
من قلتي نخض السعن وقلبي رججججججف

ياويل قلبي على الصبوووووخ خخخخخخخ

هاه ياقلبي ناظري اسمي وشو وانا بدويه اعرف للحضاره واعرف للبداوه والسنع خخخخ

امطااااخ عليتس انا اشهد اني حبيتك

ليتك جارتي
ريتــا
ريتــا
اسسسسسمعي وانا اختك زوجك ان قال لك يابدويه

قولي روح انتححححححر يالي من طلعت من بطن امك وانت بفمك ملعقة من ذهب

الرسول عليه الصلاة والسلام كان يرعى الغنم وهو رسول الامه رسول على العالميييين

وقولي له الي يعايرني في بالبدو انا اشهد اني بدويه بنت بدوووو راس الحشمه والسنع والمرجله والكرم والمرؤه

وطبعاً عطيه نظره مميته خخخخ

والله اني امزح معك اقول اخصريه ولا كانك تسمعين طنشي وافتحي هالفره اربعه وعشرين ساعه
اضحكي خليهم يطقووووووون طق بيقولون مابين منها شي وبيطفشون
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
ههههههههههه

معليش السموحة ياصاحبة الموضوع قريته غلط وﻻتزعلين ام عشرين بعد

بس ليه متحسسه هم ﻻشافوك خفتي زادو وﻻخشيتي بعينهم بكل ثقة انكتمو خليكي ريﻻكس وانك ام السنع بينبطون