كييف اقدر اتحكم بأعصاابي وغضبي؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
احترت في أي قسم نزل الموضوع ـ أتمنى كون اخترت القسم الصحيح..

مشكلتي هي أنني سريعة الغضب ولكن بنفس الوقت سريعة الرضا ، بس مشكلتي لو كنت معصبة من شي أو حدا زعجني ونرفزني بحس في شي داخلي لازم ينفجر مابرتاح حتى أكسر شي أو اصرخ وعيط ، وبما إنه هالشي مستحيل يصير فبصير بدي بس حدا يعد ويسمعني واحكي واحكي وطبعا بحكي بعصبية
وللأسف إنه مابرتاح إلا لما إحكي لإمي حتى لومالها علاقة وحتى لو أنا معصبة وممنرفزة من حدا تاني مابرتاح لفش خلقي لها يمكن تقولولي شي حلو انك تكلمي إمك وتحكيلها كلشي بس يلي موحلو ويلي حابة غيروا بنفسي إنه مابحكي بطريقة عادية بكون معصبة يعني بس صراخ واسئلة ونرفزة وكذا
ولما أجلس لوحدي واهدى بشوف اديه كنت غلطانه وأديه جرحت أمي أو الاشخاص يلي حكيتهم بكلامي بس لإنه كنت معصبة وبدي فش خلقي..

بدي طريقة لماكون معصبة او متدايئة اقدر طالع هالبركان والطاقات السلبية يلي داخلي بدون ما ائذي أي أحد ، أحيانا بفكر لو بكسر أشياء لفش خلقي وغضبي بس كمان اني كل ماعصب اكسر مشكلة مارح يضل عنا شي..
فكرت اعمل تمارين الاسترخاء واليوغا واستفدت عليها بس المشكلة وقت النرفزة مابكون في وقت للاسترخاء بحس بطاقة كبييرة جواتي بدي طالعها بالصراخ,,

أنا كتير عفوية وصريحة بس بطريقة غلط يعني متدايئة من حدا بتدايئ بوشو بعصب قدامه بقله انا متدايئة منك كتير ليش عملت هيك وليش وليش واسئلة وعصبية وعتاب وتجريح مافيني خبي شعوري

شو بتنصحوني؟ موحابة اجرح حدا او ائذي حدا بكلامي؟ خاصة انه أنا ومعصبة اسلوبي بيجرح حتى أشخاص مالهم ذنب؟
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسل الكادي
عسل الكادي
قال رسول الله : " إِنَّ الغَضَبَ مِنَ الشَّيْطانِ، وَإِنَّ الشَّيْطانَ خُلِقَ مِنَ النَّارِ، وإنَّمَا تُطْفأُ النَّارُ بالمَاءِ،
فإذَا غَضِبَ أحَدُكُمْ فَلْيَتَوَضَّأ "
دمعة غلآ
دمعة غلآ
الوضوء
تغيير الوضعية لوكنتي واقفة اجلسي استعيدي من الشيطان
رددي عبارات ايجابية خاصة قبل النوم بانك هاادية وتسيطري ع نفسك
خصصي وقت للاستغفار يوميا وقراءة القران
والدعاااء
احب-الديزاين
احب-الديزاين
انا مثلك بالضبط

بس لي فتره احاول اذا صار شي يزعل ويستدعي كلام وصراخ اذكر الله بداخلي وااااااسكت

اسوي نفسي ريلاااااكس والحمدلله مرتاح يعني حاولي حتى وانتي غضبانه تحاسبي ع لسااانك
زعكمه
زعكمه
ادعي اللهم ابعد عني الغضب
IIOII
IIOII
والله انا كنت مثلك عصبيه نار نار وماارتاح الا اذا سويت زوبعه كبيره اكسر واصارخ لدرجة راسي يصدع لثاني يوم احس عروقي بتتفجر من الغضب لكن اقسم بالله من بديت الازم قراءة القران الكريم والصله بمواعيدها ودايم ادعي بسجودي
اقول اللهم اهديني ولا تجعل للشيطان اللعين على سلطان تغيرت تغيرت تغيرت بسم الله ماشاء الله
صرت هاديه ومااغضب بسهوله واذا غضبت اكثر من الصلاه على الحبيبي المصطفى واتعوذ من الشيطان اللعين
واتحداه اقول اكيد الشيطان يبيني الان اغضب واسب ووازعل الي حولي واكسب ذنوب والله ماافرحه هههههههههههه
وحتى مشاكلي قلت كثير واموري ماشيه ببركة الرحمن.
القران عجيب يهدي النفس ويصغر المشاكل بعين الانسان والشوق للجنه بيخليك تحسي ان هالنيا بما فيها ماتسوى شوي
فليش الغضب؟؟؟؟؟؟؟ وعلى ماذا؟؟؟؟؟؟