زوجي زعلان مني وانا مليت ساعدوني

الأسرة والمجتمع

يسعد لي مسآكم صبايا

حبيت أخذ رايكم في اللي قاعد يصير :44:

بنآت زوجي أول زواجنا حصلت منه مواقف كثيره وتراكمت في قلبي والله اني جات لي فترات اتقرب منه وهو يبعد وبعدها يقول لي ترا كنت متعمد ابعد :( مدري وش يحس . بس يبي يحسسني بالبعد والفقد

المهم انه انا كنت بس ابكي واذا حصلت مشكله ذكرت له كل اللي سواه < قعدت فتره ع ذا الحال لين قدرت اتجاوزه *بنفسي أنا* لا هو اتقرب مني ولا حاول ينسيني . انا بنفسي قدرت اطلع من الكآبه اللي انا فيها والحزن واتناسى المواقف . المهم اني لي سنه وانا مروقه وبس اتقرب منه وهو يبعد ويصد ويطلع مشاكل من اصغر شي :44: تعبت والله , مو قادر يشوف فيني حسنه وحده بس يكرر علي انتي تحبين نفسك وبس وانتي ماتحبيني وتعطين الناس اكثر مني : علما بانه ي بنات هو اللي يعطي الناس اكثر مني يخلص اوراقهم ومعاملاتهم وانا يتأفف مني ويقول اعتمدي ع نفسك انا مو ناقص :( وانا تعبت هالموال يتكرر علي كل فتره واذا قلت هذا انت تعطي الناس وانا تزعجك طلباتي يقول انتي زوجتي ولازم تقدرين :(

مآلكم بالطويله امس حصلت مشكله تااااااافهه وهو انه شاف صوره عندي بانستقرام مطلعه يدي فيها وقامت جنونه علما ان كل المضافين عندي حريم ويدي مو شي كبير هذاني بالاسواق والشوارع تطلع يدي وش فرقت يعني لا وكلهم حريم . طب ماعندي مشكله اذا يغار يقوول مو يعصب بنات ومديت يدي ع حاجه وضربها :( قسم اني تجمدت اول مره يمد يده . ولما جا ينام جيت ف حضنه :44: وقال قومي بنام لحالي . يعني يكفي اني فوق ضربه اليد والزعل اللي ماله داعي جايه ع نفسي ودايسه عليها ومتحمله . وهذا هو مايكلمني . يقول تعالي بعدين وناقشيني اذا انتي غلطتي او ماغطلتي :(

وانا والله تعبت ي بنات اذا مو قادر يعطيني حب ويدلعني مالي الا هالاشياء اضيع وقتي فيها :( ويبي يحرمني منها :( والحين ودي احمل ع بنتي ابي لها اخ وخايفه :( ودي نستقر ونرتاح من المشاكل مع ان مشاكلنا مو كبيره بس هو يكبرها :44: يبيني باختصار عايشه له وبس ما اكلم صديقات ولا احد . تخيلوا انه اليوم اللي اكون فيه معزومه اعرف ان فيه هوشه :44: يزعل ويعصب ويسوي مشاكل اروح متنكده للناس وارجع وانام وهو زعلان من ولا شي بس كذا يتنرفز من احتكاكي بالناس : نفسي اجي يوم من عزيمه ويسألني وش سويتوا ومين جا وكيف كانت القعده :44: واحيان اقول هو ماراح يتعدل احمل واعيش حياتي لعيالي وخليه ممع نفسه عاجبه يجي مو عاجبه بكيفه

وطلاق مافكر فيه نهائي لكن مشكلتي انا حاجتي للحب والدلال زايده والله اني اخاف يوم الشيطان يلعب براسي :( يابنات تكفون اللي زوجها كذا كيف تعايشت مع الموضوع انا ماني قادره

وهو الحين زعلان وحلفت بعد جيتي له امس ونومتي بحضنه يوم يطردني وضربته لي اني ماعاد اقرب منه وحتى لو جا يراضيني بسوي اني رضيت واقدم واجباتي بس . ولا تقولوا لي ناقشيه هو من النوع اللي يطلعك غلطانه في الاخير . ووش رايكم بسالفه الحمل ممكن انه يخليني انشغل عنه وانسى متطلباتي ؟؟؟

حسبي الله
14
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اضـــواء
اضـــواء
الله يصلح حالك
ويصلح أحوال العباد
بائعة مقصف
بائعة مقصف
الله يهديك انشغلت بالفيسات الحزنة وعجزت اركز
زهرة فنلندا
زهرة فنلندا
غلطتك انه بزعلك وبتروحي عنده يعني لما ضربك على ايديك وزعلك المفروض انتي اللي تعطيه ظهرك وتنامي مو تروحي لحضنه
هاي الطريقه الرجال ما بحبوها هيك بحس انه ما عندك كرامه (اسفه عالكلمة )بس هاد اللي بصير للاسف يعني مفروض بهيك موقف تستغلي انه عرفتي قديش بغار عليكي حتى ايديك انجن انها تبين لغيره واتقلي عليه لاتحكي غير بالشي الضروري وفعلا حاولي تعتمدي على نفسك ازا في امور بتقدري تعمليها لحالك في رجال ما بحبوا الست الضعيفة
يعني انتي بتقولي انك قعداي فتره مروقه من غيره ونفس الوقت بتتقربي منه وهو ببعد معناها انتي ملزقه فيه مو تاركه الرجال يحس ببعدك
خليه هو يدور عليكي خليه هو يقرب منك وصديه وبعدين ليش مزعوجة منه انه ما بسأل شو صار بجمعاتك وعزايمك هاي شي خاص فيكي انتي يعني حتى لو سألك لا تجاوبيه احكيله كلام عام
رشرش الامورة
رشرش الامورة
صراحة انتي السبب بكل الي بصيرلك

مفروض تعملي من حالك قيمة وشخصية

لما ضربك ع ايدك حتى ماتنامي مع بغرفة وحدة

ولا تعطيه وجه صدقيني راح يرجعلك مثل البس
ام جومانا{{{{{{{{{
ام جومانا{{{{{{{{{
غلطتك انه بزعلك وبتروحي عنده يعني لما ضربك على ايديك وزعلك المفروض انتي اللي تعطيه ظهرك وتنامي مو تروحي لحضنه هاي الطريقه الرجال ما بحبوها هيك بحس انه ما عندك كرامه (اسفه عالكلمة )بس هاد اللي بصير للاسف يعني مفروض بهيك موقف تستغلي انه عرفتي قديش بغار عليكي حتى ايديك انجن انها تبين لغيره واتقلي عليه لاتحكي غير بالشي الضروري وفعلا حاولي تعتمدي على نفسك ازا في امور بتقدري تعمليها لحالك في رجال ما بحبوا الست الضعيفة يعني انتي بتقولي انك قعداي فتره مروقه من غيره ونفس الوقت بتتقربي منه وهو ببعد معناها انتي ملزقه فيه مو تاركه الرجال يحس ببعدك خليه هو يدور عليكي خليه هو يقرب منك وصديه وبعدين ليش مزعوجة منه انه ما بسأل شو صار بجمعاتك وعزايمك هاي شي خاص فيكي انتي يعني حتى لو سألك لا تجاوبيه احكيله كلام عام
غلطتك انه بزعلك وبتروحي عنده يعني لما ضربك على ايديك وزعلك المفروض انتي اللي تعطيه ظهرك وتنامي مو...
انا مازعلت من ضربه اليد قلت يمكن من غيرته معصب ومتنرفز وحطيت لها مبرر . وانا مو اني ماعندي كرامه بس قلت ما اخلي الزعل يكبر ع شي تآفه .

والفتره المروقه مو اني لزقت فيه لا والله . لكن لانه كان يدور الزعل وانا احاول ما ازعل واضغط ع نفسي حتى هو صار يقول احاول استفسزك وما تعصبين .

وعن سؤاله عن الجمعات انا مابيه يدخل في التفاصيل بس ابيه يعرف اذا انبسطت او لا . لان هو لما تصير عندو جمعات بيجي يحكي لي واسمع له بكل رحابه واساله كمان ابين له اني مبسوطه معاك