جرعه تفاؤل25
جرعه تفاؤل25
مين يصرف معاش الضمان من الصرافه ؟؟

سواء انتي او وحدة من اخواتك خذي 100 ريال و روحي المتجر اشتري ادوات تنظيف كبيرة تجلس فترة تايد الاحمر .. جل العملاق .. مطهر و بخور ما تكلف شي .. و ارجعي اعطيها الباقي و قولي لها يما اشترينا كذا و كذا بننظف البيت عشان ما تحس انكم تاخذو فلوس من وراها

و زي ما وضحت قبل الشغل مو صعب ولا يحتاج كل هذا المنتدى مليان مواضيع في ركن التنظيف ولا اعتقد في بنات ما يعرفو اساسيات التنظيف او ما يقدرو عليها

الا اذا المسألة مرض او مس او بخل فما عندي حل و الله يعينكم ..
بخور الدواسر
بخور الدواسر
الله يفرج همكم
طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
روحو محلات الجمله وخذو صابون كيس كبير زي حق المغاسل ب١٢٠ ريال وجك كلوركس كمان كبير ب٩٠ ريال يكفيكم سنه كامله انا اسوي كذا وارتاح من مصروف الصابون والكلور اكثر من سنه والبخور اشكال والون وروايح حلوه اسعارهم من ١٥ -٢٥ ريال وامك اقنعيها تدخل تحفيظ يمكن نفسيتها تعبانه ومع الحفظ والا ختلاط ان شالله تتحسن
ام الغالين6
ام الغالين6
روحو محلات الجمله وخذو صابون كيس كبير زي حق المغاسل ب١٢٠ ريال وجك كلوركس كمان كبير ب٩٠ ريال يكفيكم سنه كامله انا اسوي كذا وارتاح من مصروف الصابون والكلور اكثر من سنه والبخور اشكال والون وروايح حلوه اسعارهم من ١٥ -٢٥ ريال وامك اقنعيها تدخل تحفيظ يمكن نفسيتها تعبانه ومع الحفظ والا ختلاط ان شالله تتحسن
روحو محلات الجمله وخذو صابون كيس كبير زي حق المغاسل ب١٢٠ ريال وجك كلوركس كمان كبير ب٩٠ ريال...
الله يفرجها عليكم من فوق سابع سماء ويشفي امك
طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
روحي محلات الجمله خذي كيس صابون زي حق المغاسل ١٢٠ وكلور جك كبير ٩٠ ريال يكفيكم اكثر من سنه انا اسوي كذا ووفر حق الصابون والكلور والبخور خذي المسني او دقة العود ريحتهم حلوه وماتتعدى قيمتهم ٢٠ريال امك اقنعيها تدخل تحفيط قران احتمال نفسيتها تعبانه مع حفظ القران والاختلاط بتتحسن نفسيتها ان شالله واذا تقدري ادخلي معاها عشان تتشجع ولا تقولي لها انو نفسيتها تعبانه قولي خلينا نروح نغير جو وان شالله يجيك نصيبك وحفظ القران كلو بركه