التقشير وبشرتى

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ياأحباب
أريد استشارتكم بشىء بسيط . اولا انا طلعلى حبوب فجأة كتير وبعد هيك تركت أثر بالوجة ورحت لدكتورة وقالتلى اعملك تقشير ومع علاج وعملت التقشير لكن يابنات بشرتى فعلا خف البقع شوية لكن بشرتنى ماعادت متل الاول اغمقت وحاسها غريبة مش عارفة يعنى هو التقشير بسمع انو بيفتح البشرة انا بشرتى اغمقت وماعارفة شو السبب ولا شو اعمل ؟ يارب تفدونى بجد تعبت من بشرتى
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hananhanan
hananhanan
انا مثلك سويت تقشير وعمري 19 سنه والحين عمري 27 سنه وانا اعاني من التقشير تعبت بشرتي وللحين يطلع لي حبوب فيه وجهي وخصوصا في الخد اليمين انصحك لاعاد تقشرين فيه بنات ينفع معهم انا عن نفسي اشوفه انه مو زين بعدين مابتستحمل بشرتك الشمس فاحسن شي لاتغسلين وجهك بصابون واستخدمي غسول سيتافيل وبتتحسن بشرتك ان شاء الله
حلم لايموت
حلم لايموت
انا مثلك سويت تقشير وعمري 19 سنه والحين عمري 27 سنه وانا اعاني من التقشير تعبت بشرتي وللحين يطلع لي حبوب فيه وجهي وخصوصا في الخد اليمين انصحك لاعاد تقشرين فيه بنات ينفع معهم انا عن نفسي اشوفه انه مو زين بعدين مابتستحمل بشرتك الشمس فاحسن شي لاتغسلين وجهك بصابون واستخدمي غسول سيتافيل وبتتحسن بشرتك ان شاء الله
انا مثلك سويت تقشير وعمري 19 سنه والحين عمري 27 سنه وانا اعاني من التقشير تعبت بشرتي وللحين يطلع...
يمكن طلعتي فالشمس او تعرضت بشرتك لحراره لانه هالشغلات تأثر ع التقشير

اذا قشرت بشرتك تماااام وارتاااحت وقت بعد التقشير وللان ماتحسنت ارجعي للدكتوره مره ثانيه تعطيك حل
dana9
dana9
التقشير في البداية يسمر بعد الانتهاء من التقشير ترجع لون البشرة
حنان فلسطين ♥
حنان فلسطين ♥
dana9 dana9 :
جزاكم الله خيرا أخواتى رح أخذ بناصيحكم لى
حنان فلسطين ♥
حنان فلسطين ♥
جزاكم الله خيرا أخواتى رح أخذ بناصيحكم لى