هناااادي

هناااادي @hnaaaady

عضوة فعالة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي بنات حواء اتمنى وحده منكم تشاركني بس تكون جاده ومتحمسه وسهل التعامل معها معليش تشرطت بس ولله الحمد الشغل ناجح معنا بكل المقاييس
انا وجارتي نعمل سلال وصناديق وتوزيعات للاعراس والحمد لله بالصيفيه ماكنا ملحقين عالشغل والحين راح نفتح فرعين لنا بمشغل واحد بالخليج بأذن الله ومشهور بقولكم اسمه اول مانفتح الفرع فيه والثاني على شارع الامير بندر
بس المشكله انه نبي نطلب عامله فلبينيه تقوم باغلب الشغل لان جارتي ودها تتفرغ للتصاميم وانا اتفرغ للحاسب والدعايه وطباعة البطاقات ولعائلاتنا كمان بس المشكله انه الربح الآن يدوب يغطي الطلب فكيف نقدم على عامله
فالي اود من الشريكه الجديده تعمله تكون مسؤله ماديين ولها النسبه الي تطلبها وتترك التعب علينا فقط نريد تمويل ... والي تود بالانظمام الينا راح ارسل لها عينات من شغلنا وكيف طريقتنا بالعمل وعلى فكره انا مو جديده عالمنتدى انا الجونه ام ماجد اذا فاكريني بس فترة الصيف تفرغت للعمل ولما رجعت للمنتدى رفض يفتح لي باسمي القديم واسفه للاطاله اختكم ام ماجد
4
547

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

girl from world
girl from world
عزيزتي ممكن ترسلين لي عالخاصكم يكون قيمة التمويل ؟وكم كان الربح في الصيفيه؟واذا امكن صور للاعمال اللي تسوونها؟وانشاء يصير خير0000000
بنت الامارااااااات
الله يوفقج انتي وربيعتج ان شااااااء الله
أرين
أرين
كم التمويل يعني ..؟؟
الفجر البعيد%
الفجر البعيد%
عزيزتي ممكن ترسلين لي عالخاصكم يكون قيمة التمويل ؟وكم كان الربح في الصيفيه؟واذا امكن صور للاعمال اللي تسوونها؟وانشاء يصير خير0000000
عزيزتي ممكن ترسلين لي عالخاصكم يكون قيمة التمويل ؟وكم كان الربح في الصيفيه؟واذا امكن صور للاعمال...