احتاج مصممة اكياس للمحل

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

عندي محل نسائي توي بابدأ فيه نشاطه عبايات وجلابيات واكسسوارات زي التيجان والاطواق

محتاجه اكياس باحجام مختلفه ودفتر فواتير وكروت الي تتعلق على العبايه فيها رسمه وبلون هادي

وابي الكيسه القماشيه الي لها سحاب تنحط فيها العبايه وعليها شعار المحل

حوالي 300 كيسه صغيره و300 كيسه كبيره و300 كيسة سحاب العبايات و300 كرت

الي تقدر ياليت توريني عينات ان كانت مشتغله هالشي من قبل او تختار لي من النت وتوريني وتعملهم لي

في امان الله
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

reem6516
reem6516
الله يفتحها بوجهك
أعمال فنية
أعمال فنية
الله يفتحها بوجهك
الله يفتحها بوجهك
إختي أنا الحمد لله أصمم كروت وشعارات وإذا تبغين أكياس وعلب أنا أسويلك التصميم على أي شي والطباعة إذا تبغيني أطبعها لك عندي مطبعة أتعامل معها وعندي نموذج إذا حابة أوريك بس إنتي من أي منطقة أتمنى إنك تتواصلي معي على الخاص او تعطيني رقمك والله يوفقنا لما يحبه ويرضاه
( شيخه )
( شيخه )
إختي أنا الحمد لله أصمم كروت وشعارات وإذا تبغين أكياس وعلب أنا أسويلك التصميم على أي شي والطباعة إذا تبغيني أطبعها لك عندي مطبعة أتعامل معها وعندي نموذج إذا حابة أوريك بس إنتي من أي منطقة أتمنى إنك تتواصلي معي على الخاص او تعطيني رقمك والله يوفقنا لما يحبه ويرضاه
إختي أنا الحمد لله أصمم كروت وشعارات وإذا تبغين أكياس وعلب أنا أسويلك التصميم على أي شي والطباعة...
اختي اعمال فنيه

بعثت لك الرساله

وبانتظار رسالتك

الله يخليج الاكياس صمميهم بالحجم الي تشوفينه مناسب وان كان عندكم بالمطبعه الطباعه على الشريط الساتان الي نعمله كلوغو للملابس تلصق عليه فيه اسم المحل بعد يكون افضل

في امان الله
( شيخه )
( شيخه )
إختي أنا الحمد لله أصمم كروت وشعارات وإذا تبغين أكياس وعلب أنا أسويلك التصميم على أي شي والطباعة...
مكرر
se-mo
se-mo
اهلين ياقمر ،،

اذا حابه اصمملك بدون طباعه ،،

ارسليلي ع الايميل او الخاص او كلميني ع kik

بتوفيق ،،