خلاص صاكه فيني الدنيا "خير لهم وشر لنا ليييييييييش

تأخر الحمل

لاحول ولاقوة الا ب لله خلاص احس ماني قادرة اتقبل اني للحين ماحملت ليش وليييييييييه يعني يالدنيا ماجت الا علي انا بالمجتمع اللي حولي وقفتي لي في اشياء كثيره والحين كمان توقفي لي عند الحمل ليه ليه حرمتيني حتى الفرحه محتاجه تتجدد الفرحه في نفسي كل اللي تزوجن بعدي حملن ليه انا ماحملت ليييييييييييييه مليت من همزهن ولمزهن وليه تعلميها بأيش انتي حامل وانا ما اعلم احد بأي شهر حامل في ناس تحسب لك بالورقه والقلم و و و و من كلام العجز اللي مايخلص خلاص تعبت وياليت حتى عندي خوات اكبر مني انا وحيدة امي وعندي خوات صغار من ابوي بس لو عندي خوات متزوجات وعندهن اطفال ممكن اتنبعث روح الامل فيني اني راح احمل^ الله يسامح ابوي وامي اللي ماجابو لي خوات كله من ابوي يتعالج لباقي حريمه وامي لا وحريمه الباقيه بنات وعيال^ ..حتى لما اصحى من نومي واكون ع مخدتي واتدكر اني لي سنوات ماحملت اموت الف مره  والاشياء الحلوة ماتجي الا بعد ماناكل تبن حلمي احمل طبيعي لا لقاح ولا انابيب ياربي ارحمني انت عالم بوحشتي ي الله ترزقنا لاتبخل علينا يعني الحمل خير لهم ومايكون خير لنا ^ليش ليش والحمل خير والعيال سند لنا لا كبرنا استغفرالله العظيم بس !!!!!!!!
81
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

oOona3sahoOo
oOona3sahoOo
الله يرزقنا يارب وكل محروم عليك بسورة البقره يومياًوالاستغفار وان شاء الله بتحملين اتمنى ماتهملين نصيحتي وتذكري مايصيبك الاخيره لك وكل انسان بهالدنيا عنده هموم مايعلم فيها الا الله لاتفكرين في احد مرتاح حنا مالنا الى الظاهر 
@ متفائله @
@ متفائله @
لاحول ولاقوة الا بالله
اختي احمدي الله عالنعمه انك بصحه وعافيه
والله كريم قادر يرزقك الذريه الصالحه بس لايضعف ايمانك بالله وتقولين ليه فلانه وانا لا هذا امتحان لك وان صبرت ربي عطاك اجر صبرك وبيرزقك ان شاءالله لكن الوحده ماتجلس تقارن نفسها بالناس هذي ارزاق مقسمها ربي وماتدرين يمكن رزقك قريب بس انتي اصبري واحمدي الله على كل حال الانسان المؤمن لازم يرضى بقضاء الله وقدره ولايستسلم للشيطان يضعفه ويضعف ايمانه.
واكثري من الاستغفار والصدقه والدعاء وحافظي على صلاتك في وقتها وانصحك بصلاه الوتر والضحى والله راح تحسين بالراحه والطمأنينه ويرزقك الله باللي تتمنين ان شاءالله
الله يعجلك بالفرج ويرزقك ويرزق كل محرومه
أهديك عمري
أهديك عمري
الله يرزقك من واسع فضله
وأمر المؤمن كله خير
بس حبيبتي أبعدي عن التسخط ولجأي لدعاء واحسني الظن بالله
(فما ظنكم برب العالمين)
غيمه ومطر ☁⛅
غيمه ومطر ☁⛅
استغفر الله العظيم
اختي لاتتسخطين ولاتيأسين من رحمة الله 
الله سبحانه له حكمة في كل شيء
احسني الظن بالله تقربي لله
والله ثم والله راحتك في القرب من الله
انتي في نعم كثيرة غيرك ماعنده 
غيرك يتمنى الزواج غيرك يتمنى المال غيرك يتمنى العافية والراحه
احمدي الله كل النعم اللي انتي فيها
صلي اخر الليل وادعي كثري استغفار وتصدقي ارقي نفسك شوفي واقري سورة البقرة شوفي كيف تحسي بالراحة والله راح ترتاح نفسيتك حتى همك يهون 
في رابط بدور عليه وأرسله لك اقريه
اختي حطي في بالك الله قادر لايعجزه شي سبحانه 
غيمه ومطر ☁⛅
غيمه ومطر ☁⛅