ام الخميييييييره
حتى انا ابغى اقدم ماجستير بس مالقيت تخصصي كيمياء وماني عارفه محتاره اقدم ع قيادة تربويه او توجيه وارشاد او اداري مدري وربي محتاره احس مابيفيدني الماجستير اذا ماكان نفس البكالوريوس وكمان عندي مشكلة طالبين تزكيه من استاذتين من فين اجيبها اذا انا متخرجه من 6 سنوات اكيد الاستاذات هجوا لديارهم والكليه بعيده عني لاني نقلت من هذيك المنطقه طيب انت اختبرتي كفايات الجامعيين كيف الاسئله يعني يشبه قياس للمعلمات اما بالنسبه لحافز او الماجستير احس الماجستير افضل من منة حافز ع الاقل شهاده وكمان اتوقع يعطوك مكافأة 800 كويسه تمشي حااال
حتى انا ابغى اقدم ماجستير بس مالقيت تخصصي كيمياء وماني عارفه محتاره اقدم ع قيادة تربويه او توجيه...

كتبت رد طوووويل ومفصل وطااار :44:

بختصار قدرات الجامعيين اسهل
والتزكيات شوفي أي احد ياخذ لك ارقام الدكاتره هناك او عبر موقع الجامعه
أوراق السعادة
أوراق السعادة
الدراسة اهم من حافز صلي الاستخارة ان شاء الله ربي يدلك على التخصص المناسب لك بالتوفيق
أوراق السعادة
أوراق السعادة
بما أن تخصصك لغه عربية حلوو تكملين أدب في نفس المجال .. لان لمن تجين تتوظفين لو يكون الماجستير عندك غير البكالوريوس يرفضون يوظفونك الأغلبيه للأسف .. وخصوصا في الجامعات لو تبين تكملين دكتوراه ولاتتوظفين معيده عندهم شرط اسمه امتداد التخصص يعني لازم يكون تخصصك ممتد من البكالوريوس الى الماجستير.. نصيحه كملي أدب .. أنا غيرت تخصصي والحين متمرمطه لاقبلوني دكتوراه ولامعيده ولاشي ..
 هذا رد وحدة من البنات في المنتدى 
أوراق السعادة
أوراق السعادة
أوراق السعادة
أوراق السعادة
وتأكدي من نفس الجامعه الي بتدرسين فيها الماجستير عن هذي المعلومة عشان تعرفين تختارين تخصص مناسب