بنات انا حبيت اعرف من كل وحده ايش افضل اكله جربتوها من بنات عالم حواء واعجبتكم عشان نفيد ونستفيد وياليت اللي تكتب الاكله تكتب مين صاحبتها واسمها علشان اللي تبي ترجعلها وتستفيد وانا انشاء الله بقولكم ايش افضل شي اعجبني اذا لقيتكم رديتوا وحمستوني..........
14-10-1426 هـ, 09:21 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
رمرمس >>>>> أسمك صعب علىفكرة خخخخخخ

اممم أفضل طبخة جربتها بصراحه الحمدلله ضبطت ويايي أشياء بس في طبخة صينية الدجاج بالتوست كأنها للأخت لون المطر وعدلت فيها أشياء ومرات أسويها بالبشاميل هذي الطبخة زوجي ذبحني عليها من كثر ما أسويها ما يمل منها وفي كمان وصفة للدجاج أسياخ بصراحه مو ذاكرة اسم صاحبته بس هو عبارة عن دجاج يتبل وينشك في أسياخ وتقلينها وحمرينها في الفرن لكن أنا لأنالكمية صغيره فأقليها بس بدون الفرن وأسويها مع رز بالزعفران لحد هني والطبخة ممكن تكون عاديه بس أضيف عليها صوص تايلندي يكون في حار خفيف وفظييييييييييييييعه حتى لما أسوي دجاج نكتس أضيف هذا الصوص معاه والله شي خرافي >>>>>> للي تحب تجرب أنواع جديده من الصوص مو تدعون علي خخخخ

وطبعا أطباق عزيزة خاصة الأطباق الساخنه الصينية جربت معظمها وبصراحه حلوووة وخااااااااصه في طبق اسمه الدجاج بالكاجو هذا أموووووووت عليه >>>> الطبق فيه سويت شوي مو مالح وأقدمه وي الرز بالتفاح

وبالنسبة للحلويات جربت عجينه 10 دقايق سوي فيها فطاير وسينبون وحلووة والحلويات ما عندي شي معين لأني على طول أجرب أشياء جديده
15-10-1426 هـ, 08:21 مساءً

افا عليكم 45قراءه ومافيه الامشاركه وحده لام فيصل !!!!!!!!!!!!!!!!!
الاخت ام فيصل مشكوره على تجاوبك معي واتمنى المزيد من بنات عالم حواء....
15-10-1426 هـ, 10:23 مساءً

موضوع حلو
16-10-1426 هـ, 01:29 صباحاً

اول شي حبيت اشكرك على الموضوع وحبيت اقولكم يا بنات ان لو شي عجبك يمكن ما يعجب غيرك .

والله يا أم فيصل زوقك يشبه زوقي هههههه
تعرفي انا كمان اعتبر صينية الدجاج بالتوست للأخت لون المطر رهيييييييبة ومن جد ما ينمل منها على قولك
وكمان الدجاج بالكاجو رهييييييب مرة

وعجينة العشر دقايق من احلى الاشياء اللي اتعلمتها من المنتدى واسوي فيها فطاير وبيتزا وسينابون

ومن اهم الاشياء اللي اتعلمتها بعض طرق تشكيل الفطائر ما كنت اعرفها من قبل

وكمان من احسن الحلويات حلا اعواد القرفة للأخت العزيزة مشاعل السعودية من جد روعة وسهل ورهيب ويبهر الناس لما يشوفوه لأنو غريب ولزيز

وووو طبقت اشياء كتير ناجحة لكن هادا ابرز شي اتذكرو الان
16-10-1426 هـ, 02:29 صباحاً

الساعة الآن 03:05 .