#وردة ذبلانه#
#وردة ذبلانه#
اذا شفتيه معصب ادخلي الحمام تروشي وطولي
لين يطيح اللي براسه
وانتبهي تجادلينه اسكتي عنه
واذا صار هادي ناقشيه بهدووووء قولي ليه تعصب علي
Rudina
Rudina
عندنا وعندك خير والي عندي اشد وكنت مثلك اخاف منه واتوتر وبعدين مليت واقول في نفسي يعصب على نفسه ليه اخلي سلبيته وعصبيته تاثر علي والحين اذا عصب اسحب عليه واناااااام ولا اعتبره موجود ولاا ارد حتى ينطحن الحب الي براسه
اما اذا وصلت مددت اليد والضرب فبيت اهللك بدون نقاش او تردد يارووح مابعدك رووح

بس نصيحه الي مثلهم احيانا تكون تصرفات خارج ارادته وقت العصبيه لذلك التزمي الصمت وقتها وانا اختك ^_^
قلوب جميلة
قلوب جميلة
لما يهدى ازعلي عليه بهدوء قولي له يازوجي انا مالي دخل تعصب علي

اتظلمني معك الظلم ظلمات يوم القيامة ازعل علي اذا شفتني سويت لك شي مو على الطالعة والنازلة

تعصيب ترى انا انسانة من لحم ودم وبس لاتهربي ولا تتناقشي معه الا لما يهدى وصلي ركعتين واستغفري

ادعي له بالهداية بدل ماتدعي عليه
شمالية الهوى
شمالية الهوى
اول شي داااااائما تحصني وحصني بيتكك ..

ثانيا زوجك مثل زوجي بس صرت اذا تكلم او كذا احاول اسكت حتى لو سالني ماارد لانه يتكلم مايدري ايش اقول واقوم من عنده مااجلس عنده واطننننش لان مال ذنب حتى لو غلطت وعصب مني اخليه يتكلم يصارخ وذا رووق بعدين اعتذر له بس اذا مالي ذنب ومن للباب للطاقه يجي يحط حرته فيني ماارد واذا روق بعدين اجي افهمه باسلوب اقول انو مو حابه هالشي هذا اذا روق اما اذا عصصب لاتهتمي خليه يتكلم لا تردي تخيلي انه يكلم بالجوال ويهزا احد يكلمه .

حبيبتي لاتوجعي راسك ولاتنزلي دموعك لا يصي فيك الضغط من وانتي صغيره بسم الله علييكك .. ترا هم الرجال كذا بس لاتوجعي راسك وانا اختكك ..

والله يصلحه ويهدي باله يارب ,,