الاخت الكريمه ام جنى اولا جزاك الله الف خير على هذا الموضوع وثانيا يجزاني الله الف خير اني غامرت وجبت الاخت فيارا احب اطمن اي وحده واقولها والله العضيم اني ماعرفها واخذت رقمها من الاخت ام جنى من هنا ولا بيني وبينها اي معرفه يابنات شغلها اكثر من رائع والله اناللي في الزواج كلهم يسئلون وين سويتي التسريحه والمكياج وكانت ملفته للانضار التسريحات الجديده وايضا المكياج وانا كنت متعوده اروح عند ريما والشيخه وكارمن والان من اليوم ورايح ماراح اجيب غير فيارا واحلى من كذا انها تجيك للبيت وشغلها حلو ليه التعب واخلا قها يابنات رائئئئئئئعه وتعاملها جدا ممتاز والف الف شكر للاخت العزيزه ام جنى
اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك
البنات الحلوين يشيكوا عالخاص

للعروض و كل جديد تابعوا متجر ملكة الليل :
instagram: @NQ_SHOP
Snapchat : NQ_SHOP
twitter : @NIGHT_Q
إرسليلي الأرقام
وشكراً
يا مقلب القلوب,,,ثبت قلبي على دينك
اقتباس مشاركة  (العيصاويه)
الاخت الكريمه ام جنى اولا جزاك الله الف خير على هذا الموضوع وثانيا يجزاني الله الف خير اني غامرت وجبت الاخت فيارا احب اطمن اي وحده واقولها والله العضيم اني ماعرفها واخذت رقمها من الاخت ام جنى من هنا ولا بيني وبينها اي معرفه يابنات شغلها اكثر من رائع والله اناللي في الزواج كلهم يسئلون وين سويتي التسريحه والمكياج وكانت ملفته للانضار التسريحات الجديده وايضا المكياج وانا كنت متعوده اروح عند ريما والشيخه وكارمن والان من اليوم ورايح ماراح اجيب غير فيارا واحلى من كذا انها تجيك للبيت وشغلها حلو ليه التعب واخلا قها يابنات رائئئئئئئعه وتعاملها جدا ممتاز والف الف شكر للاخت العزيزه ام جنى
الأخت الكريمة..
العيصاوية..

أشكرك لأنك كتبتي تجربتك هنا في الموضوع الأساسي ..

أتمنى من كل من تعاملت مع فيارا أو أم طلال وضع رأيها وتجربتها بين أخواتها في عالم حواء حتى نستفيد كلنا ..

وترى أنا أتعامل مع فيارا من 10 سنين تقريباً ..
وكل مرة أشوف شي جديد ..
ما شاء الله عليها أي تسريحة أو ميك أب ينزل جديد تسويّه ..

لا تترددوا .. لا تترددوا
وإن شاء الله تلقوا اللي يسركم
اقتباس مشاركة  (ماءالتسنيم)
إرسليلي الأرقام
وشكراً
شيكي عالخاص حبيبتي

للعروض و كل جديد تابعوا متجر ملكة الليل :
instagram: @NQ_SHOP
Snapchat : NQ_SHOP
twitter : @NIGHT_Q

الساعة الآن 08:51 .