جست دريم

جست دريم @gst_drym

محررة فضية

موظفه ويجيني راتب وجتني نفسيه

الأسرة والمجتمع

السﻻم عليكم ورحمة الله
صباحكم ورد
موضوعي من شقين

موظفه لي سنتين وراتب حلو لكن قسم بالله قربت تجيني نفسيه وضغط اتعب واكرف وانحرم من وليدي سبع ساعات تحت رحمة الله وﻻﻻﻻﻻكني استلم راتب مصاريف مو طبيعيه وليتها تروح لعب ﻻﻻ اﻻ كل شي يبي ومايبقى شي وطحت بالدين مدري هي دعوه واﻻ فيه اوادم مثلي تعبهم يروح قدام عيونهم وﻻهم قادرين يجمعون شي

الحين زوجي عينه على الرويتب اللي مايبقى منه شي وﻻهو مساعدني وماسك يده اﻻ كان طلبته ميتين بالشهر ﻻ ويحقق وين اصرفه واﻻيجار متوعدني يكون علي وحدي وغصب اساعده بالبنيان بس رفضت وابي اسكته بكلمه ينسى اني اعطيه ﻻنه مايعطي وﻻهو حاس بواجباته
اللي ابيه جمله تخليه يستحي ويسكت عن هالتلميحات
ماعمري فكرت بالماده اﻻ يوم صرت اشوف الكل يكشخ ويستفيد وانا اتدين عشان اسد مصاريف والله يعين
36
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إنما أنت أيام
إنما أنت أيام
شكلك معلمة الكثير عينه على راتبها وهو أول ما ينزل يتوزع
نوووريه
نوووريه
اولا عليك بالدعااء ان زوجج يشيل الراتب من باله
ثاانياا الصدقه
مجدولـــــينا
مجدولـــــينا
لاتدفعين ايجار ؟ هو وش وظيفته بالعائله هو الاب وهو المسؤول عن دفع الايجار اذا انتي بتشاركين شاركي بشي ثاني غير الايجار مثلا راتب الشغاله او السواق اذا عندك مثلا فاتورة الكهرباء او التليفون اختاري شي معين منهم وخليه عليك عشان تسكتينه اما شي اساسي مثل الايجار ولا البنيان لاتوافقين واذا اصر خوفيه قولي بترك الشغل تعبت مايبقى لي شي منه اكرف على الفاضي وانت اساسا المسؤول عني بقعد وانت تمشي لي مصروف ههههههههونصيحه اختي تصدقي من الراتب كل شهر ولو بملغ قليل عشان ربي يطرح البركه فيهوقولي (اللهم بارك لي في مالي )
سمارتية
سمارتية
جربي تكفلين يتيم ب250 ريال فقط بكل شهر بجمعية انسان والله راح تحصلين الفرق 
انا راتبي قليل لكن ولله الحمد الله طارح فيه البركة ودافع عن المصائب 
غيناااء
غيناااء
فعلا الصدقة وكفالة التيم والدعاء بركة المال