ام صبا وغنى
ام صبا وغنى
اهلا حبيبتي ماشاء الله عليك احس عقلك اكبر من عمرك بدليل انتقادك لتصرفات بعض البنات اللي في سنك وهوسهم بالحب والتكنولوجيا الخاطئ تدرين ليه اللي تتكلمين معهم يعاملونك بسلبيه لان الناس يعتبرونك صغيره و الكلام اللي صادر منك كبير فمايقتنعون فيه مو عشان صح او خطأ لا لأنه مايتقبلون هالكلام اللي من الكبار اللي جربوا الحياة وعاشوها وصارت عندهم خبرة وتجارب وانا مأيدك في أن دائما سبب جرح المرأة الرجل مانقدر ننسب كل الم وجرح للمرأة للرجال لانه في اسباب كثيرة اخرى منها واهمها ان الأنسان مسئوول عن افعاله لذلك ممكن تكون المرأة هي من تسببت بالأذى لنفسها او أعطت الرجل سبب وومدخل ليؤذيها اويعاملها معامله سيئة لأن الانسان سواء امرأة او رجل فيه ايجابيات وسلبيات واخطاء فالنهاية احنا بشر موملائكة وفينا الصالح والطالح وولاتخلي نظرتك لحياة امك وابوك تسيطر على تفكيرك وحكمك على الجميع لانهم عاشوا فزمن غير وتربوا على نمط معين فالحياة يختلف عن غيرهم وبالنسبة لك وانطوائيتك الوحدة حلوة فأوقات اذا بيختلي الانسان بنفسه ويحاسبها بس مولدرجة جلد الذات وكمان يستغلها فتطوير مواهبه وهواياته مثلك لكن ايضا الأنسان مارح يختبر مهاراته وقدراته ويستفيد من مواهبه اذا ماخالط الناس وجرب الحياة بحلوها ومرها ولاتفوتي هالمرحلة من عمرك وتعيشيها بوحدة لان رح تجيك مرحلة ثانية تخليك تشتاقي ترجعي لها اخيرا جربي تتناقشي مع العقول الراقية في محيطك سواء ذكور او اناث وابهريهم برقي عقلك
السعادة في التسامح
عزيزتي مشكلتك متشعبه ولم استطع ربطها لكن ابعطيك رأيي

بالنسبة ان الي أكبر منك ينظر لك كمراهقه او لاياخذ كلامك بجديه فهذا شي طبيعي حتى لوكان عقلك كبير وناضج الي اكبر منك بشكل فطري راح ينظرلك انك اصغر منه واقل فهم بالحياة وهذا شي طبيعي لاتتضايقي منه وكوني مع من هم بعمرك افضل لك

اما الرجال لاياختي موكلهم سيئيين لكن المشكلة اننا لانسمع المشاكل الا من طرف واحد وهو المراه انتي تسمعين المراه تشتكي بس ماسمعتي الرجل

اي مشكلة لازم نسمع الطرفين علشان نفهم من الغلطان وحتى ان كان هو غلطان عليها هذا لايعني انها لم تغلط عليه بحياته ابدا ممكن تكون اغلاطها اضعاف اغلاطه

لكن بحكم اننا نساء نتعاطف مع بنات جنسنا اكثر ونظرتنا دائم عاطفية اكثر مماهي عقليه وعموما المشاكل حين نقراها نشعر انها كبيره وصعبه التعايش معها ونخاف منها لكن لوحصلت لنا لتاقلمنا معها ولم نشعر بذلك الحزن الذي اعتقدناه سيحصل لنا
حتى هالزوجات الي يشتكن من ازواجهن لو قلتي لها تطلقي منه بتقولك لا وش دعوه ماتوصل للطلاق او بتقولك لا احبه يعني لوكان فعلا هالمشكلة مؤذية ومخيفة لم تجلس معه بل هي تراها مشكلة مقلقه قليلا وليست مؤذية

لاتستعجلي اقدارك وعيشي شبابك واحلى سنوات عمرك هذا العمر اما التفكير بالرجل فهذا بدري عليك اتركيه واشغلي بالك بمايناسب عمرك فكل مرحلة لها جمالها

مواهبك شي جميل ان يكون لك موهبة والاجمل ان الانسان لايربط سعادته بالناس لكن لايعني ان ننعزل عن الناس ولا ان نرتبط بالشكل القوي الوسطية حلوة

ربي يوفقك ويسهل دربك
خرمسي
خرمسي
أنآ أبداً مآربطت الرجآل بآلإنطوآئيه .. أنآ طرحت مشكلتي وطلبت حل .. مو بسبب أبوي بس .. معاناه اللي حولي .. محد فيهم مرتآح ... ولآ فيه وحده مجروحه غير فيه سبب واحد يوصل لي ! .. صحيح بس الشيئ اللي ينعآش مره مآفيه مشكله لكن ينعاش مره ومرتين وثلاث واربع .. هذآ شيئ مآ ينلآم الشخص لو خآف إنه يعيشه مرآت ثآنيه .. مستحيل .. انا ماقلت كلهم غلط وانا صح .. انا قآعدة أبين لكم خوآلجي أبي أحد ينصحني ويبين لي شنو الحل !.. مآطلبت أحد يفهمني غلط .. إنتي تبيني الحين أجلس معهم وهم كل سوآليفهم : غيبه + سوآليف مرآهقه عن شبآب الكيك وتويتر .. وكل وحدة تخلق لنفسها واحد تحبه حتى لو ماكان فيه .. تطلبين مني أجلس معهم بآلله ؟ .. هذآ شيئ أبداً مآتوقعته ينكتب لي نهآئياً ! .. صدمتيني صرآحه ..
أنآ أبداً مآربطت الرجآل بآلإنطوآئيه .. أنآ طرحت مشكلتي وطلبت حل .. مو بسبب أبوي بس .. معاناه اللي...
يسعد صباحك
اسلوبك جميل تنفعين كاتبه 
الصراحه انا نعاك الانطوائيه شي حلو وانا زيك انطوائيه على نفسي وما اجتمع بالناس الا كل شهرمره ويمكن امثر من شهر واحس حياتي كذا افضل ومرتاحه بعيد عنوالقيل والقال ومريحه راسي
اما الرجل لا تضعين كل اللوم عليه مجتمعنا فرض اشياء علينا ودوم الرجل الي ملام والمرا معذبه 
لا تخلين نضرتك سوداويه للرجل بالعكس مو كلهم واحد
خرمسي
خرمسي
ردك حيل أسعدني حبيبتي .. ربي يشرح صدرك .. بس وين .. والكل من يعرفون إن اللي تكلمهم في 16 ينظرون لهآ نظرة دونيه .. مآفيه ولا وحده من اللي كنت اكلمها الفترة ذي الا واتهرب إني أقول لها كم عمري .. لآني عآرفه شنو ردة فعلهآ لو عرفت ! .. وضعي أبداً مآيسمح لي أخرج خآرج البيت .. كل هآلأشيآء اللي قلتهآ نفسي فيهآ و ودي لو أقدر أملي وقتي فيهآ .. بس وضعي فرض علي الوحده وخلآني أتعلق بآلإنطوآء .. صحيح هو أبوي مهمآ كآن يبقى أبوي .. بس هذي مشآعري اللي بدآخلي .. أبداً مآبينتهآ لأحد من أهلي .. يكفيهم اللي فيهم .. حتى أبوي مآبين له .. كثير أقآبله بآلصمت لجل مآ أبين شيئ .. حآلي أفضل من حآل كثيرين .. بآلملآيين غيري .. فيهم عقد أكبر من عقدي .. .. إدعي لي إن الله يهديه ..
ردك حيل أسعدني حبيبتي .. ربي يشرح صدرك .. بس وين .. والكل من يعرفون إن اللي تكلمهم في 16 ينظرون...
معليش اكتب من الجوال وفيه لخبطه خخخخ
هبة سالم
هبة سالم
حبيبتي الإنطوائيه مو عيب اذا كانت تقوي من شخصيتك و تحميك من خيارات سيئه ممكن توقعي فيها

انتي واضح ما شاء الله عاقلة و تفكيرك اكبر من عمرك

بس

موضوع الفضائيون لك عليه شوي

الرجل الفضائي مخلوق :35: شوي ما يهتم بعمق الأمور لأنه عملي

يعني التخطيط بيد الحرمه

و في كثير منهم ذكيات و بحول الله بفضله قدروا يغيروا من الرجال للأفضل

لأنهم صح يفكرون في كل شي الحريم و في التفاصيل

الرجال ما يبغى يشغل باله بس :11: