عندي مشروع وابي اخذ رايكم فيه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم...
كيفكم ياحلوات وياتاجرات وياشاطرات
بدخل في الموضوع علئ طول انا عندي مشروع واخذ راي زوجي ووافق بشرط ماانشغل عنه وهو انو افتح محل زي المشغل بس مو شقه طبعاً ويكون للنساء فقط .....قرقرت كثير عارفه بس معليش
المهم مشروعي هو1- تصميم كوش افراح مع طاولاتها 2-عمل توزيعات للافراح والمناسبات بجميع الاشكال3-عمل الحفلات الزوجيه سوا في الفنادق او البيوت.
طبعاً حتقولون طيب عندك خبره اقولكم انا هواياتي التصميم وعندي افكار تجنن وطبعا راح تقولون في كثيرة يسون صح في بس انا حكون في مكه ومكه مافيها كثير مصممات وراح يكون محل بس سؤالي تتوقعون ينجح المشروع ولو حينجح باذان الله ايش ممكن اضيف او انقص
9
857

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منال وكلي ملام
منال وكلي ملام
الله يوفقكك بس انا اقولك استخيري افضللللللل
نبض قلبي زوجي
نبض قلبي زوجي
امين واكيد لازم استخير
نبض قلبي زوجي
نبض قلبي زوجي
مافي الا رد واحد وهدي كل المشاهدات حرام عليكم كسفتوني
خريجه ثلاث سنوات
خريجه ثلاث سنوات
شوفي مشروعك حلو بس موجديد اذا حابه المشروع يتطور خلي طاقمك سعودي واثبتي ع اسعار وحده مو اذا شفتي الزباين بالهبل رفعتي الاسعار بكذا بتنحشينهم فضلا عن الكلام اللبق والتعامل الحلووو وبالتوفيق
نبض قلبي زوجي
نبض قلبي زوجي
شوفي مشروعك حلو بس موجديد اذا حابه المشروع يتطور خلي طاقمك سعودي واثبتي ع اسعار وحده مو اذا شفتي الزباين بالهبل رفعتي الاسعار بكذا بتنحشينهم فضلا عن الكلام اللبق والتعامل الحلووو وبالتوفيق
شوفي مشروعك حلو بس موجديد اذا حابه المشروع يتطور خلي طاقمك سعودي واثبتي ع اسعار وحده مو اذا شفتي...
هو ذا اللي راح اسويه سعري حيكون واحد والطاقم كلهم سعوديات بس لازم وحده او اثنين فلبنيات عشان يساعدونهم وشكراً لكي ياعسل