Ram Al harbi
Ram Al harbi
آنآ ببنتي كذا تعببببببت منها وعطوني محلول ابيض ادهن جسمي اتوقع حق العنقز بسسسس روووعه ...
ذوق وحلاوة
ذوق وحلاوة
حبيبتي....نفس الحاله جاتني هالاسبوع
طبعا سوت لي االطبيبة تحليل انزيمات الكبد ضروري لأن ارتفاعها من اعراضة الحكة ....وكان عندي ببداية الحمل لكن راح..وطلعت نتيجة تحليلي الاخير مافيه ارتفاع الحمد لله
وصرفت لي محلول مثل اللوشن يندهن فيه البطن ....مضاد للحكة وتوي بديت استخدمة واحسها خفت ممممرة ....
ولع21
ولع21
رفع
ريوم الشريه
ريوم الشريه
ماتشوفون شر اشربي شراب هستوب مايضر انا كنت اشربه بحملي واذا معاك حكه من تحت انصحك بمرهم جيو دكتارين الابيض مع اخضر والله يتمم حملكن
ماتشوفون شر اشربي شراب هستوب مايضر انا كنت اشربه بحملي واذا معاك حكه من تحت انصحك بمرهم جيو...
يعطيط العافيه
بصراحه صرفتلي الطبيبه هستوب حبوب وخفت منها ماقدرت اخذها
ريوم الشريه
ريوم الشريه
ياعسل اذا شي بحدود الطبيعي عادي لكن لو شي لاا روحي للدكتوره خليها تسوي لك تحاليل ولاتاخذي اي علاج الا شي تصرفه الدكتوره ممكن تشخيص الدكتوره لوحده يكون غير تشخيصك وانت كل ماحسيتي نفسك بديتي تحكي حاولي تتحممي بمويا بارده ممكن تخفف عنك او ممكن تدهني جسمك بزبدة الكاكاو الين يجي موعدك او تطلع نتايج التحاليل الله يشفيك ياعسل ويقومك بالسلااامه
ياعسل اذا شي بحدود الطبيعي عادي لكن لو شي لاا روحي للدكتوره خليها تسوي لك تحاليل ولاتاخذي اي علاج...
يعطيك العافيه
بصراحه وقفت الزبده ويادوب فازلين
وع قولك كل شوي اتحمم ببارد
بكره موعدي وبشوف