مين نجح معها الحقن المجهري >> موضوع للتفاؤول فقط

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما أني مقدمه ع عملية حقن مجهري حبيت اسوي هذا الموضوع (( للتفاؤول )) >> رجاءً ما نبغى مواضيع محبطه يعني اللي نجحت معها العمليه سواءً اكتمل الحمل او تم اجهاض تذكر تجربتها اما اللي مانجحت عمليتها (( الله يعوض عليها )) لاتكتب لنا لان ابي هالموضوع يكون للتفاؤول لان تعبنا من الاحباط طبعاً انا ولا مرا سويتها هذي اول مرا لسى مابديت استنى الدوره تجي وابدأ

طبعاً مافي اسأله محدده كل وحده تذكر لنا اي عمليه نجحت معها الاولى او الثانيه او الخ ...

استناكم ي حبيباتي ....
10
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلي دلع وشقاوه2
كلي دلع وشقاوه2
انا ياقلبي بس باطفال انابيب وهذي ٣ محاوله لي تفائلي بالخير واللي كاتبه ربك يصير وكلي امرك لله
تعبت أداري **
تعبت أداري **
الحمدلله والشكر لك يارب انا نجحت معي من اول مره ماشاء الله تبارك الله وجبت ولد ،،،،
نواري الدوحه
نواري الدوحه
انا ولله الحمد اول مره نجحت وصل للاسبوع السادس واجهضت وعدتها ثاني مره بس ما صار ترجيع لا ن البويضات ما انقسموا عدل وما شاء الله تبارك الرحمن وعدتها ثالث مره واهتميت بغذائي اثناء الدوره وطلعوا لي بويضات ممتازين ورجعوا ثنتين ولله الحمد الحين انا حامل بشهر الخامس ربي تمم لي علي خير... وما اوصيك تقولين في سجودك (ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ) اربعين مره بصراحه دوامت عليهاشهر والحمدالله نجحت عمليتي وطبعاااا الصدقه لها سحر عجيب

والله يرزقك من واسع فضله
عالية الهمة
عالية الهمة
الحمد لله ربي اكرمني وتمم حملي على خير
رجعوا لي 3 أجنة ، وثبت واحد بفضل الله

والعقبى لك ولكل من تبغى الحمل من بنات المسلمين

أحسني ظنك بالله
وتوكلي عليه حق التوكل

وان شاء الله تبشرينا عن قريب
زمان احلى
زمان احلى
اللهم لك الحمد انا عملتها مرتين ونجحوا عقبالك يارب دعواتك بتمام حملي