mamonya
mamonya
اختي كان يمكن تكتبي التعليق بنفس موضوعها وبظن بالمنتدى ممنوع تعقبي على موضوع اساه مفتوح وتفتحي موضوع
الله يجزيك الخير
ورود الأمل
ورود الأمل
حلو هالسؤال أنا دايم يخطر على بالي لما اسمع مثل هذي القصص
أنا رأيي إن الله عادل لا يمكن أن يظلم مثقال ذره .. والمؤمن عندما تصيبة مصيبة قد تكون عقاب له على ذنب اقترفه وقد تكون ابتلاء ليرفع درجته
يعني هذه الفتاه اللي احنا نشوف مالها دخل في القصه يمكن تكون اقترفت ذنب غير ظاهر لنا فيعاقبها الله بعقاب اخوها .. وفد تكون مظلومه فيرفع الله درجتها

اسمعي هالقصة اللي ذكرها الشيخ مشاري الخراز يمكن تلقين فيها جواب على سؤالك في اخر المقطع

LaDy Nona
LaDy Nona
في قصه ذكرها الداعي الخراز انه في شاب وقع بمعصيه مع بنت وحملت وانكر حملها لما هاجمه اخو البنت وتزوج الشاب واكتشف ان زوجته واقعه بمعصيه واخته ايضا وقعت وحملت ومع الزمن عند الرجل بنت وتحرش فيها رجل بالخارج يعنى نفس الشي تنطبق المثل في زماننا ايضا دقه بدقه لو زدت لزاد السقا
الورد والبيلسان
الورد والبيلسان
شوفي القصه حقيقيه
والدنيا دوره وكما تدين تدان
اغلى ماعند المسلم الشريف دينه وعرضه
فالما هو ينتهك عرض غيره هنا اشاره ان مثل مانتهكت عرض غيرك وستهنت به راح ينتهك عرضك غصبا عنك
هنا تخويف للشخص قبل لايرتكب جريمه مثل هذي
والله ان قد سمعت قصه وقف لها شعر اديني
وسمعتها من شيخ معروف
بالمختصر هم ثلاث شباب الاثنين يجيبون الصيده على قولتهم والثالث يروح يجيب عشاء
المهم وفي مرة من المرات الثالث الي يروح يجيب العشاء طبعا كل مره يجب العشاء وحد مو نفس الشخص
اتصلو عليه القناصه وقالو الحق صدنا لنا صيده ومابقى الا انت قال مسافة الطريق وانا عندكم طبعا البنت العبو فيها الاثنين لما دخل الشاب طاح العشاء من ايده نسيت اخر القصه وش صارلان القصه قديمه مره مدري قتل الشابين مدري اغمى عليه المهم اطلعت الصيده اخته تخيلتي اخته
مثل ماكان يتصيد في بنات الناس وانتهاك اعراض الناس شاف اخته قدامه
والمعلوميتك في اشيا عقوبتها بالدنيا قبل الاخره ومن ضمنها انتهاك اعراض الناس
ببسي
ببسي
من دق باب الناس دقوا بابه ولو بعد حيين