إيلين.

إيلين. @aylyn_3

عضوة جديدة

ماذا افعل مع زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.انا متزوجه من8 سنين وعندي ولد عمري 23 سنه ومغتربه اعاني من زوجي بسبب عصبيته اذا صار مشكله مايعرف يناقش علطول يكسر ويمد يده ويتلفظ علي بالفاظ جريحه ويسب اهلي ويهددني  بالطلاق وانه يتصل لاهلي واهله امي مريضه وعندها سكر لهاالسبب انا ساكته نحن ابناء عم وايضا اهله يكرهون اهلي مافي بيننا توافق ابدا يصلي فرض ويترك الباقي واحيانا تمر ايام ومايصلي مايجلس في البيت ابدا وهالايام اشك فيه بسبب انه حط رمز على موبايله وصار حريص لدرجة ياخذه معه لدورة المياه دائم يطلع برا البيت ويطلع اعذار ويكذب واذااكتشفت انه كذب يزعل ويصرخ .اهتمامي به قليل بسبب خياناته المتكرره مااهتم فيه ودائم اطنش وادعي ربي لكنه حتى التطنيش مايفيد معه مايتركني في حالي يبغاني اتكلم معاه وادلعه هوطيب معي اذا ماناقشته في شيء.انا تعبت بسبب اهماله قبل أشهر وانا اقوله ودني المستشفى وامس قلت له قال طيب واليوم اتصل وقال انه رح يروح يشوف له سياره وقلت له اليوم مانروح على المستشفى قال نسيت وانا عاتبته ولها السبب تلفظ علي وتخاصم معي .اتبعت كل الحلول تطنيش وطنشت نقاش وتناقشت .اهم شيء عنده لو سوا غلط مااقوله شيء .اتمنى تعطوني حلول مع هالنوع الي ماينفع معه شيء ويتمادى.
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^ مرسى الاحلام ^
^ مرسى الاحلام ^
الله يعينك عليك بالدعاء
lolo 110
lolo 110
للاسف اغلب الرجال يتعاملون بنفس الطريقة ان غلط ما يبغى حد يحاسبه

والله مدري بشو انصحك لانك جربتي كل الطرق

برأيي ان هو طيب معاك ان ماناقشتيه فخلاص لا تناقشيه ولا تعاتبيه
وادعي الله يفرج همك
غيناااء
غيناااء
..لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..
نور S
نور S
تجنبيه يعني طنشيه مرررررة ولا كانه موجود واحرصي علي الدعاء. الله يهديه وذكريه بالصلاة من صلحت صلاته صلحت حياته
إيلين.
إيلين.
تجنبيه يعني طنشيه مرررررة ولا كانه موجود واحرصي علي الدعاء. الله يهديه وذكريه بالصلاة من صلحت صلاته صلحت حياته
تجنبيه يعني طنشيه مرررررة ولا كانه موجود واحرصي علي الدعاء. الله يهديه وذكريه بالصلاة من صلحت...
الله يسعدكم ويوفقكم
ليلة سفر الله يرزقك ويرزقني وكل محرومة بالذريه الصالحة عاجلا غير آجل اللهم آمين
والله تطيش واطنش بس مايخليني في حالي يقول ليش تطنشين يدور المشاكل عشان اسكت وما اقول شيء واسوي له كل الي يبغاه ولازم اربع وعشرين ساعه ابتسم حتى لو كنت تعبانه