خالة فراس...
خالة فراس...
ابببدعتتي الطرح يا أنآاملهآ،،
ولكن،،،
بلغت الخمس وعشروون ربيعا ولازالت الأرض سريري الغض'
ياقلب لا تحزن
ياقلب لا تحزن
كلام حلو كملي وقلم مبدع ماشاء الله ........... فحين نأوي إلى أسرتنا نجلس على حافة السرير ونرفع أقدامنا بسرعة هائلة ننام وهي بأحضاننا نسورها بأذرعتنا نتأكد من سلامتها كل ليلة نعد أصابعها العشرة بدقة ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^ اي والله هالمقطع شدني كل ليلة هالمعاناة احس احد بيمسك رجلي وانا واقفه جنب السرير هههههههههههههههه ()()()()()())()()()()()()()()()() اتوقع قصدك من هالكلام انه الانسان هو يصنع الخوف بداخله ويصدقه ويلازمه طول عمره بس انا كتبت المختصر وانتي ماشاء الله نمقتي الكلام
كلام حلو كملي وقلم مبدع ماشاء الله ........... فحين نأوي إلى أسرتنا نجلس على حافة السرير ونرفع...
شرفتي حبيبتي أصبتي في التفسير شاكرة لك جداً تشرفت بك :26:
ياقلب لا تحزن
ياقلب لا تحزن
وصف رائع وجميل للحظات الخيال الجامح بمخلوقات تتربص بنا دائما وابدا لماذا انا لتميزي سأكون العبد المأسور وسأعطيهم جميع أسراري مقابل حريتي أسراري هي سر نجاتي أسرار الطفولة كيف اتغير واتشكل لأخفي نفسي عن ( ساميه الشريره) كيف اختصر الطرق للوصول لبيت جارتنا(ام محمد) بدون ان يمسك بي ( عبدالرحمن) ليرد الصاع لأخي في أنا ( أنتقام الطفوله) هذي هي أسراري العظيمه ومطلب الخارقين ليتها تعود تلك المخاوف لأنام قريرة العين مرتاحة البال لكن تأبى ان تعود حل محلها حوف من المستقبل خوف وهمي من الاجهزه والكهرباء خوف وهمي من الغاز من الطريق ( التريلات) ليتها تعود وتنجلي عني تلك المخاوف ******** قلمك جميل ووصفك رائع استمري
وصف رائع وجميل للحظات الخيال الجامح بمخلوقات تتربص بنا دائما وابدا لماذا انا لتميزي سأكون العبد...
كل منا يحمل بداخله خوف وهمي لاتفسير له والقوي من استطاع التخلص منه أو على الأقل تجاهله
كان الله بعونك عزيزتي وفرج عنك وكفاك شر الخوف والحزن آمين

سعدت بك عزيزتي شكراً لك :26:
ذكرى الاطلال
ذكرى الاطلال
كلماتك روووعه استمري
وصلتي خييير هههههه تكلمتي عن نقطة خوف الكثيرين
وانا منهم
من يوم كنت طفله الى ان تزوت
والان شارفت على عمر الثلاثين وعندي ٣اطفال ولازلت اخاف من اللي تحت السرير ����
هههههه لاتضحكون بس هذي حقيقتي
ياقلب لا تحزن
ياقلب لا تحزن
طرح رائع جميل يحاكي قلوبا غضة كانت ومازالت تنظر للعالم من حولها بخوف وترقب من داخل اسوار الدهشة ومن منا لم يمر عليها بعضا مما سطر قلمك الجميييل واصلي لمزيد من الابداع والمتعة انا في شوق ولهفة..
طرح رائع جميل يحاكي قلوبا غضة كانت ومازالت تنظر للعالم من حولها بخوف وترقب من داخل اسوار الدهشة...
حياك ربي سعدت بك وبتعليقك
لاهنتي :26: