قمورة 3
قمورة 3
بصراحه انا كنت مثلك بس ما غلفت الدبش حسيتووو حرام يترمي في الزباله بس اشتريت اغرض تنحط على التسريحه وتنحط فيها المكياج فخمه اشتريت حق الاكسوارت الدولاب وهو بنفسه فخم ما يتاج يتغلف اشتريت انتي اشتري اشياء تكون هيه بنفسها تحفه وتفي الغرض فهمتى عليه والله بتكون اجمل احسن من التغليف والسلاال وفي النهايه لما تجي ترتبي التسريحه حتحسي انك تحتاجي المقسمات الفخمه الي تعطي التسريحه جمال
بصراحه انا كنت مثلك بس ما غلفت الدبش حسيتووو حرام يترمي في الزباله بس اشتريت اغرض تنحط على...
ياااااسلااااااااااااااااااام علييييييييييييييييك
ووين القاها ستاند العطور والميك اب اللي تكون بنفسها فخمة
تكفوون مابق كثير وماخلصت

ربي يسعدك و يوفقك\
قمورة 3
قمورة 3
هلا حبيبتي .. شوفي انا من رايي انك تزينين اشياء مو كلها مثل صندوق العطور حطي ورد مجفف لانك بتستفيدين منه بعدين اذا رحتي بيتك تحطينه حركة كيذا عالتسريحة والصناديق تقدرين تخلينها تخزين مثلاً للاكسسوارات او المكياج او اي شي ثاني حتى تقدرين تحطيها زينه كيذا عاد هذا يرجع لذوقك يا عسسل�� و الف مبروك يا عروستنا الله يوفقكم ويجمع بينكم على خير !! ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ ادعيلي بالزوج الصالح الغني التقي اللي يعيشي امير ويكون فيه خير ويخاف الله !! ��
هلا حبيبتي .. شوفي انا من رايي انك تزينين اشياء مو كلها مثل صندوق العطور حطي ورد مجفف لانك...
ياحبي لش
الله يوفقش و يرزقش بالزوج الليي يحبه قلبش

مشكوووووووووورة عالمرور
قمورة 3
قمورة 3
اشكرررررر كل من ردت
الله يوفقكن جميعا
قمورة 3
قمورة 3
سبحان الله و بحمده
جمالك سحرني
جمالك سحرني
بنات انا بجد استغربت ليش التزيين هذا ما عندنا كذا من بيشوف أغراضك غيرك ومن بيرتب الغرفه غيرك
وش أهل زوجك بيفتشون أغراض كم يعني
عندنا لا نزينهم ولا شي بشرط وخلاص مدري وش هالعاده الغريبة هذي والفايده منها يعني
حتى لو شافوااللي هل زوجي النشاط وكذا لازم تكون مغلفه يعني غريبه
خصوصا على كلام البنات أنها تتروح للزباله