sahraouia
sahraouia
طيب عيال اخوك ليش ماتخلينهم عندك وماشوف بها شي يوم تتقول جيب خبز طيب مافيه خبز شلون ياكل
طيب عيال اخوك ليش ماتخلينهم عندك وماشوف بها شي يوم تتقول جيب خبز طيب مافيه خبز شلون ياكل
حبيبتي البيت فيه خبز و فيه اللي ياكل عائلة و انا بعيدة اسكن في بلاد ثانية ما اسكن وين اهلي متزوجة بعيد عنهم اكيد كنت جبتهم عندي من اول يوم
sahraouia
sahraouia
لاحول ولا قوة إلا بالله ذا الحرمه تمادت لإنها ماحصلت من يوقفها عند حدها وأخوك أبو الأولاد شخصيته ضعيفه المفروض خبر أخوه بالي حاصل أفضل من إنه يروح للجيران وتصير سيرتكم على كل لسان هالبيت مو بيتها بروحها تتحكم فيه بيت أبوكم وأمكم ولازم ينحط لها حد أوكي لا تعتني بالأولاد ولا تسوي لهم شي بس تحترمهم وتحترم أخو زوجها وتقدر وضعهم وأخوك المفروض مايروح بيت الجيران يجلس فبيته إذا الوضع بهالشكل متأزم ومايقدر يتكلم يجلس فبيته أستر له هو وعياله
لاحول ولا قوة إلا بالله ذا الحرمه تمادت لإنها ماحصلت من يوقفها عند حدها وأخوك أبو الأولاد...
مشكورة و صحيح هذه المراة تمادت كثيرا و اخي يشتغل طول النهار و اولاده يدرسون مافي حل الا بيت الجيران هي صديقة امهم و المشكل انها لما تكون امهم موجودة كل يوم تتقهوى عندهم و عاملة حالها صديقتها و شوفي يوم احتاجتها وش سوت
جمانة سايغي
جمانة سايغي
اكيد اخوك ميقدرش يبطل خدمتو و يقعد في الدار و مرت خوك انسانة منافقة قدام امهم مليحة و كيما غابت ما لقاتهاش الله يهديها على العموم حنونتي نعرف الجيران في الجزائر اكثر من الاخوة انت متخافيش الناس راح يهدرو على مرت خوك اللي طيشت الاولاد ماشي على خوك والا امك و الا انت ربي معاهم
( عمري معاك )
( عمري معاك )
الاطفال مااحد يستحملهم غير اهلهم صراحة ازعاج
Drsoso
Drsoso
أسلوب مرة اخوكي سيء جداً هذا مافيه نقاش مفروض تلاقي من يوقفها عند حدها هذه قلة ذوق
في التعامل

مرت اخوكي مو ملزمة تهتم لأولاد الناس ماهم أولادها ولا حد يتحمل اولاد ماهم أولاده هي معذورة بس أسلوبها كان غلط مفروض بكلام واضح وبهدوء تقول ماني قادرة عليهم. وبس 

الشيء الثاني كون انها تزوجت فهي لها حق في بيت زوجها صح انه بيت امه وأبوه بس مو معناها تكون خدامة 

نصيحي لاتكبري الموضوع ولو شفتيها اعطيها كلام يسم بدنها على أسلوبها السيء مع اخ زوجها وقلة أدبها معاه ك رد اعتبار لاخوكي الي ما أخذ حقه منها وبس وبكذا الموضوع يكون انتهى وكل واحد أخذ حقه