تكفون محتاجهه مساعدتكم ،، بكريهه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساكم الله بالخير والرضئ والسعادهه

بنات الحمدلله اليوم حللت والحمد لله طلعت حامل ،،تحليل منزلي

تكفوون بنات ابي اعرف شنو الأشياء اللي اسويها والأشياء اللي اتجنبها من اكل وكل شئ
وانا فيني نقص كالسيوم وانا اشرب الحليب بشكل يومي وبكثرة بس سمعت في أنواع حليب مو زينه ع الحامل أفيدوني الله يسعدكم

وهل عادي احط كريمات <<جارتي وسوست بي
وعادي الجماع اول اشهر

أمانه محتاجتكم ساعدوني
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لافندر.بمبي
لافندر.بمبي
اخذي حبوب حمض الفوليك وألراحه ولا تشتغلين حط وشيل، واتجنبي الجماع حاليا. لاتاكلي كبده في الشهور الاولى ولا تشربي قرفه او زنجبيل حاولي تتجنبي الترويش بماء حار. اكلي البروتينات  والخضار والاجبان والحليب والعصيرات واطلبي من طبيبتك تعطيك النصائح 
ميمو الجميلة
ميمو الجميلة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يتمم لك على خيييير ياااااااااااارب،،اهم شي حمض الفوووولييك،،وخليها تعطيك الدكتوره مثبت والجماع سمعت انو عادي لان الجنين يكون بعيد والعلم عند الله خففو منه ومبرر ووروك وعسى ربي يبلغ كركك ويفر رحنننننني هالشششهر وكل مسللمه
مانجو @
مانجو @
الجماع ممكن يسبب لك نزيف واجهاض لانه سبحان الله ماء الرجل من محرضات الولاده »سمعته من دكتورتي فابتعدي عنه 
الاكل خليه صحي ولا تكثرين من المنبهات 
الحركة اكيد خليك مريحه نفسك بس مو لدرجة الكسل ههههه
اخيرا دلعي نفسك وعودي زوجك انك محتاجه للراحه 
عشان يتعود على مساعدتك 
شفت وحده حامل تكرف نفسها وفي احد عيالها تعبت بس كان يقولها بلا دلع كم مره حملتي وماصار شيء
لي شاتو
لي شاتو
الجماع ممكن يسبب لك نزيف واجهاض لانه سبحان الله ماء الرجل من محرضات الولاده »سمعته من دكتورتي فابتعدي عنه  الاكل خليه صحي ولا تكثرين من المنبهات  الحركة اكيد خليك مريحه نفسك بس مو لدرجة الكسل ههههه اخيرا دلعي نفسك وعودي زوجك انك محتاجه للراحه  عشان يتعود على مساعدتك  شفت وحده حامل تكرف نفسها وفي احد عيالها تعبت بس كان يقولها بلا دلع كم مره حملتي وماصار شيء
الجماع ممكن يسبب لك نزيف واجهاض لانه سبحان الله ماء الرجل من محرضات الولاده »سمعته من دكتورتي...
الف مبروووك حبيبتي أو شي حمض الفوليك انتبهي تنسينه :04:
الأكل حاولي تجنبين الزنجبيل والقرفه
أما ......:35: مو ممنوع كلش بس قليل مرا
بس الله يهون عليك وتفرحين بجنينك يارب
الطيف 33
الطيف 33
الله يتمم لگ ع خيير يااااااااارب