لهفة لقا

لهفة لقا @lhf_lka

عضوة جديدة

زوجي مايحبني

الأسرة والمجتمع

زوجي كريم مع اولاده وع المطبخ تمام بس علي انا لا صح يدفع للمشغل اذا بروح بس مايزيد عن 300 ولا مافي وهو جداً مقتدر عنده عقارات وعماير بس علي بخيل يعني لما اقول له زوج اختي راتبه 7 الاف ومشاء الله الله لايغير عليها بسنه من تزوجت 3 دول راحو لها والحين حامل وفاجأءه حجز ل اندنوسيا  بعد الاربعين واخوي الثاني كل فتره مسافر هو وحرمته مشاء الله واختي الثانيه على طول مسافره لما احكي زوجي عنهم يقول ماعليك منهم حتى انتي بسفرك وانبسط واسكت بس اتفاجأ انه مقرر هو واصحابه يسافرون برى السعوديه واول مره يخرج برى هو قلت له طيب وانا وين وعدك لي قال انتي ماناي ماخذك برى تبغي الناس يقولون سفرها برى!!!( ادري بالناس يقصد اخواته) زوجي فيه طبع لويموت مايمدحني عند اهله يسبني عندهم صح ولو تصير مشكله تافه ركض لهم علمهم وخرب علاقتي بأخواته من القيل والقايل حقه ولما كان ينزل لي حافز اهديته ايفون بألفين و700 واليوم اقول له ابغى ايفون يقول غالي ماله داعي واذا جلس مع اخواته قال انا بتزوج عليها!! بإختصار احس زوجي مايحبني يعطيني بالشهر لملابس اولادي ولي انا 500 ريال وانا كل شهر اشتري لهم لانهم صغار وبطور نمو ومايحب المراكز العاديه ينزلني مولات ولما اشتري لي ينقلب وجهه   الود وده ماشتري لي شي اولادي 4 وانا 5 ومره ضربني بالشارع قدام الناس وسبت له البيت والاولاد 3 ايام تقريبا لااتصل ولا سأل وانا من حرقتي على عيالي رجعت له بكل برود!!!! وراح بشر اخته ان اخواني ردوني له!! مانسى نظرت الشاته بأخواته حسبي الله عليه وعليهم المهم انا من فتح معاي سالفة سفرته وانا عايفته مومن حري على السفر لاااا مستخسر فيا ريال مايحبني حتى وانا بولادتي اتطلق جاي عندي يتحلطم عطيني بطاقتك بروح اسحب فلوس الولاده وانا ابكي واقول له فلوس اختي لاتفشلني دبر عمرك راح فتح شنطتي وصرفها !! وليومكم من سنتين منكر يقول مااخذت الا نصها وماني رادها اش رايكم به النوعيه جدا موطايقته ماني عارفه اش اسوي
12
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمى...
لمى...
من جد الله يعينك ويصبرك :(

ادعي مالك غير الدعاء
شدوقه123
شدوقه123
الأفضل ماتتحسبي عليه 
ادعي أن الله يسخره لك 
الله يسخره لك كماسخر الريح لسيدنا سليمان والبحر لسيدنا موسى والحوت لسيدنا يونس عليهم السلام ويلين قلبه كما الن الحديد ل داود عليه السلام ويجعله بردا وسلام كما جعل النار بردا وسلام لسيدنا إبراهيم عليه السلام
صغيرونه حنونه
صغيرونه حنونه
وي وي كله هذا

الله يعينك يارب.. بس انتي ذكرتي السلبيات ياريت تذكري ايجابيته عشان ننصفه
منـــى غالية
منـــى غالية
خذي ما يكفيكِ وولدك بالمعروف إذا قدرتِ
وحاولي ذكريه ، لبسي ومظهري من قيمتك انت
في مثل عنا يقول
الكرم غطى على كل عيب
لأن البخل أبشع صفة يتصف بها الرجل
أنا حاسة انك ضعيفة