جدارة جنني الله يسعدكم افيدوني اعصابي بتنفجر

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

بنات ياحلوين انا اليوم تسجيلي اخر سجلي 3 المهم دخلت ع جدارة جنني بقوووووة دخلت كل المعلومات لما احط حفظ يقولي تاكد من الدرجة العلمية اش قصدهم انا حطيت الدرجة الجامعية تربوية وغير تربوية هو انسب اختيار لان مو كاتبين بكالوريوس انا مدري اش قصدهم يمكن قصدهم ان الملف اللي رفعته خطا لمارفعته ماقال تم رفع الملف بنجاح ولا قال لا انا اقول يمكن طريقة رفع الملف خطا الله يسعدكم اش قصدهم تاكد من الدرجة العلمية وكيف اعرف انهم قبلوا الملف الله يسعدكم انتظركم وربي من الساعة 9 الى الان عليه ماراح انساكم من دعواااااااااتي:44:
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هدى القمووورة
هدى القمووورة
رفع
حيااااتي فراااغ
حيااااتي فراااغ
رفع
رفع
الدرجة الجامعية :تختاري تربوي وغير تربوي ادا كنتي بكالوريوس او جامعية الظاهر عندك مشكلة بملف الدرجة العلمية لما ترفعي الملف من جهازك على الموقع لازم تظهر لك عبارة تحت الملف تم ارسال الملف بنجاح باللون الاحمر وتظهر لك عبارة عرض الملف باللون الاخضر الملف لازم يكون واضح ولا يتجازو حجمه 400 كيلو بايت افضل طريقة ضعي صورة بالوثيقة بالوورد كبري حجمها ثم احفظيها بصيغة pdf موفقه اختي
AISHA‏
AISHA‏
ايوة قصدهم الملف انا صارت معي لما رفعته بحجم اكبر رفض ينحفظ معي

لانهم بعد ماترفعي لهم الوثيقة يكتبوب تحت الدرجة العلمية بالاحمر تم أرسال الملف بنجاح وعلى الجنب يجيك كلمة عرض الوثيقة تقدري تشوفي الوثيقة وحجمها وازا واضح اولا ويمديك تعدلي..

بالتوفيق
هدى القمووورة
هدى القمووورة
اها الله يجزاكم خير يابنات صح شكله من الملف ﻻن ماجاني عبارة تم ارسال الملف بنجاح ان شاء الله احاول فيه اليوم وان شاء الله احاول فيه اليوم ويضبط الله يجزاكم الجنة ويرزقكم التعيين قريبا
احاسيس خيالية
احاسيس خيالية
مثلك ماني قادره أسجل كل بسبب إرفاق الصور الوثيقه