Hawdah

Hawdah @hawdah

محررة

ساعدوني بسرعة لو سمحتو

اطباق عالم حواء

اخواتي الحبيبات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختكم في الله متورطة ومشترية جهاز للكبتشينو لا وفرحانة
اني بستخدمه وابو العيال مبسوط يبي يشرب كابتشينو وعل المطبخ عدل واقرأ
التعليمات يلي معاه واحاول ولكن خيبة امل كبيرة ماعرفت شلون تصير الرغوة تبعت
الكابتشينو
فا ارجوكم مين تعرف توصف لي بالتفصيل الممل
كيفية استخدام هذا الجهاز
هو جهاز من كينوود لعمل القهوةوالكابتشينو الاولى عرفت لها لكن البلشة في ها الكابتشينو

5
686

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عزيزان
ام عزيزان
للاسف ماعندي خبره فيه

ان شاء الله البنات يساعدونك

:)
كويتية حرة
كويتية حرة
حبيبتى هدى ...... هذا الجهاز لقهوة الأسبرسو ، أنا عندى مثلة بس مع برشر بخار للكباتشينو على جنب ، وأنا مانى شايفة برشر للبخار الحار وهو المفروض يكون بأجهزة الكباتشينو ، فقط الكنكة ألى المفروض تحطين فيها القهوة الخاصة للأسبرسو وطبعا تختلف عن قهوة الكباتشينو ، وأرجو أنى فدتج ولو بقليل .
Hawdah
Hawdah
ام عزيزان جزاك الله كل خير
واحب اقولك تراني من المتابعين لك عن بعد وكل اطباقك مميزة مشكورة

حبيبتي كويتية حرة لحقي علي واشرحي لي بالتفصيل
البرشر او مضخة البخار موجودة يسار الصورة لكن الظاهر مهي مبينة بالصورة

انا عرفت اعمل القهوة والرغوة المفروض انها تتكون من وضع الحليب في وعاء تحت الة ضخ البخار

لكن ما تظهر غير شيء بسيط يكاد لا يذكر وانا مأملة انها بتصير مثل مالت الكافي شوب
ارجوك اشرحي لي كيف تصير رغوة كثير وظاهرة بالكوب

ولك الدعاء بظهر الغيب بالتوفيق
كويتية حرة
كويتية حرة
حبيبتى هدى أخذى مقادير رغوة الكباتشينو ألى أسويها بالبيت وألى أفضل من أشهرها مقهى فقط أنت تتحكمين بأضافة النكهات لها وألحين جاي الشتاء وما يحلى ألا بالكباتشينو وصدقينى أنا نفسج شريت الماكينة وكاهى تسمع حسج ومش فعالة ، وأكتشفت أنا الكباتشينو المتواضعة ألى أعملها بالبيت أفضل من مليون ماكينة .

:27: >> رغوة الكباتشينووووووو <<

المقادير :
* ( 2 ) ملعقة أكل قهوة نسكافيه بودر
( 2 ) ملعقة أكل سكر
( 3 ) ملاعق ماء بارد

الطريقة :
* توضع جميع المقادير مع بعضها البعض وتضرب بالخلاط اليدوى الكهربائي أكبر قدر ممكن من الدقائق لغاية الحصول على رغوة ذهبية كثيفة ، والفكرة هى أدخال كمية كبيرة من الأوكسجين للقهوة ، وراح تشوفين هذا المقدار البسيط يتضاعف بشكل كبير وممكن الأحتفاظ بها ببرطمان نظيف بالثلاجة لمدة 3 أيام .

طريقة التقديم :
* طبعا بالأكواب أسكب أي نوع من الحليب مثل ( حليب مبستر ــ حليب كرنيشن طبعا حليب شوية وضايفة عليه ماء مغلى شوى يعنى مو سادة ــ أي نوع حليب بودر معمول بالطريقة العادية ) وما يكون الكوب مملوء بالحليب أترك فراغ لوضع الرغوة على وجه الكوب .
* أضيف الرغوة الكثيفة على وجه الكوب الكمية المرادة ومن ثم أرشها بشوية نسكافيه وعلى حسب الرغبة رشة ( دارسين بودر ) أو ( كاكاو بودر ) وأقدمها حالا وبألف عافية .

ولا تنسين أختج وبنات حواء بالدعاء حبيبتى ...
*
Hawdah
Hawdah
مشكووووووووووووووورة عيوني
الله يوفقكم جميعاً ويبارك لك
ما تتخيلي انصدمت بهالجهاز وابتلشت فيه وابو العيال طايح تنكت علي واني ماعرفت له وشوله اشتريه ومن هالكلام

وش يفكني منه الحين
ما علينا الله المستعان
مرة ثانية جزاك الله كل خير على ها الطريقة ومبينة لذيذة وشكل الرغوة من كلامج حلوة
ومثل ما قلتلج باكر اجربها واردلج خبر
تحياتي لكي ودعائي بالتوفيق