عروس مختلفه جدآ
عروس مختلفه جدآ
طريقتك ذيك عشان يطلع البراد من الجسم مش الحرارة ياقلبي شوفي ياقلبي إذا الحرارة مرتفعة غلللللللللللللط تلبسينه ملابس كثير أو تدهنينه لافازلين ولافيكس الطريقة أنك تعطينه خافض حرارة وإذا أنخفضت حرارته صح لبسيه ودهني رجوله وأباطه وأسفل البطن والجنوب والمعدة أعلى الصدر لا ولبسيه ودفيه لييييييييييين يعررررررررررق هذي الطريقة الصحيحة من تجاربي مع أولادي بس إذا فيه إلتهاب فالطريقة ذي ماراح تنفع لأنه الإلتهاب لازم مضاد حيوي
طريقتك ذيك عشان يطلع البراد من الجسم مش الحرارة ياقلبي شوفي ياقلبي إذا الحرارة مرتفعة...
هدوء الليل
اشكرك على درك
الحراره القويه احيان ماينفعها خافض حراره لاني جربت بولدي ابد ماينفعه يقعد يومين ثلاث ايام عليه حراره
كذا ماتحمل ف احب هاذي الطريقه لانه ماتطول معه الحراراه الحمدلله
ركزي معي انا اكره المستشفى لهذا السبب
طريقتي للبرد والحراره وخاصه للحراره اكثر فائده لاني دايم اسويها للحراره وقليل للبرد
لما ولدي تجيه حراره دون دواء او غيره على طول ادهن رجوله فازلين والبسه شراب والبسه لبس كامل سوى وسط
او ثقيل ولا يكون خفيف حيل مو شرط عاد تموتين ولدك من الملابس انا قلت دفيه زين
وخليه ينام ويحى ماشاء الله مافيه لا حراره ولا شي أسرع وقت

شوفي الحين من نروح المستشفى نزلو الشرابات وصفخوا الطفل قوليلي كيف تطلع الحراره والرجول بارده ؟
الحراره تطلع من القدم صح او لا
سبحان الله الان اغلب الامراض علاجها من القدم حتى الزكمة والله ولدي يسيل خشمه سيل وماشاء الله
لانام دهنت رجول فكس ونثرت قرنقل ويصحى موقف الزكام

وبالنسبه للاتهاب
المضاد الحيوي برضوا يضر لانه مضاد للبكتيريا الضاره والنافعه معآ
ولا ليش الزكمه تطول معنا ماتروح اقل من 3ايام
وهذا كلام كل دكتور وانا افضل العلاج الشعبي كذا اموت فيه ارتاح له
ولدي لو جاله فيروس مفاجأ احط في البامبرز حقه خواجوا بسسسسسسس فقط لا غير
والحمدلله يطلع الفيروس بدون أي تعب وبدون مايدخل شي في جسمه

اتمنى استفدتي
أم جقوري
أم جقوري
الله يجزاكم كل خير كل وحدة خطت حرف وساعدتني الله يوفقها دنيا وآخرة
اختي عروس الله يسعد ايامك يارب
برجع اقرا الردود بتمعن لاني توني اشوفها على بالي محد رفع الموضوع
اختي هدوء حتى لو ماعطرته لو يشم عطور واحنا طالعين نفس السالفة يشتم ويسخن ويزيد تطريشه وهو خلقه نافورته شغالة اقل شي مرتين باليوم