العود المنثور
العود المنثور
لاحول ولا قوة الا بالله يا اختى يقولون القيصرية تعب ظهرج يتأثر وما تقدرين تراعين البيبي صدقيني الطبيعي الم ساعتين بالكثير أربع و ثانى يوم انتى تضحكين بإذن الله القيصرية البنج خطير لو كان كلي الله يسهل ولادتج وودلاتى وكل مسلمة وتكون ولادة طبيعيه ميسره
أمـ عبدالسلامـ
أمـ عبدالسلامـ
الله يسهل لك الخير حيث يكون ،،

انا ماكملت شهر والد وحاسه بالنفسية زفت

تعب تعب مووووت وقت الولادة من الفجر للمغرب

ودحين هم هم هم الخياطة

الحمدلله على كل حال الله يعظم أجرنا
wardhh
wardhh
ولا تفكرين فيها نصيحه
اختي مثلك خافت وقالت لهم ابي قيصري بس للحين معها الالم برغم انه عدت سنتين
وغير ذلك لاحملت مره ثانيه عالاغلب بتولد قيصري

احمدالله اللحين فيه ابرة ظهر ان شاء الله تخفف عنك الم الولاده
وفكري فيها يا اختي تعب يوم وتقومين بالسلامه ولا تعب سنين
الحلم الضاائع
الحلم الضاائع
~~N~~ ~~N~~ :
والله لانك ماجربتي القيصري لو مجربته متاكده بتدعين ربك كل ساعه ينجيك من العمليه تصحين منها جثثه ماتقدرين ترفعين رااسك والاسبوعين الاولى تعب مايعلمه الا الله وطبعا الالتصاقات لو حصلت شيل للرحم فانصحك بالطبيعي ارحم الف الف مره حتى بدون ابرة الظهر
والله لانك ماجربتي القيصري لو مجربته متاكده بتدعين ربك كل ساعه ينجيك من العمليه تصحين منها جثثه...
اقسم بالله لو انك مجربتها ماتطلبينها ومتٲكده انك بتندمين لو سويتيها
انا ولدت الاول قيصري والثاني يوم قالوا احتمال قيصري بغيت انهبل وقعدت ادعي ربي ليل نهار والحمدلله ولدت طبيعي صح الطبيعي تعب بس والله مايقارن بتعب العمليه وراح تطلع لك كرشه غير الترهل اللي اسفل البطن وآلام الظهر والاكتاف اللي ماتطاق بسبب نومتك ع ظهرك طول الوقت بعد العمليه
اطلبي ابرة الظهر وماراح تحسين بشي ايش تبغين بالعمليه ..
صباح المطر
صباح المطر
اسالي مجرب العملييييييه موت وخاصة لو تعرضتي لشمم وانفتحت وصارت تنزل منها صديد وريحه تقرف منه والم ،، وماتقدري تتحركي ولاتقومي بالبيبي يبكي جنبك ماتقدرين تقومين تاخذيه !!