عملية ولاطبيعي اتفضلو

الحمل والإنجاب

مرحبا ياحلوين انا حامل بالشهر السابع بحملي الثاني والاول عملية ولازم اقرر ان الثاني عملية او طبيعي طبعا مع ابرة الظهر ****لله بس حكولي شو بدك بهم الطبيعي رح تصرخي لما تتعبي من الطلق اما العملية تخدير وتشوفين ابنك جنبك مافيها طلق ولا انتظار وبصراحة العملية متخوفة منها انها تكسر بطني ويصير اكبر مع انة حكولي العملية ماخصها بشكل بالبطن وكمان مابدي طبيعي عشان ما اخرب المكان تحت
شو بتشورو علي اختار
6
884

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلة فواكهة
سلة فواكهة
طبعا طبيعي طفل اﻷول طبيعي والجين انا 12يوم من ولدت عملية بصراحة شفت الموت يطلع اﻷلم بعد العملية شي ما تتصورين لكن الطبيعي يوم تتعبين وخﻻص نصيحة طبيعي
هذيان ،
هذيان ،
مافي مقارنة اتوقع صحيح احيان تتعسر الولادة و تكون عملية و ترى العملية رحمة من ربي 
لكن اذا مافي مشاكل بالعكس طبيعي افضل 
و خوذي ابرة ظهر بالطبييعي جدا ممتازة 
انا اخذتها و ان شاءالله بولادتي هذي راح
اخذها و اذا على المنطقة ولادة وحده ماراح تفرق
كثير مع اهتمامك و عنايتك 
و الله يقومك بالسلامة 
روحي رتوج
روحي رتوج
طبعا طبيعي طفل اﻷول طبيعي والجين انا 12يوم من ولدت عملية بصراحة شفت الموت يطلع اﻷلم بعد العملية شي ما تتصورين لكن الطبيعي يوم تتعبين وخﻻص نصيحة طبيعي
طبعا طبيعي طفل اﻷول طبيعي والجين انا 12يوم من ولدت عملية بصراحة شفت الموت يطلع اﻷلم بعد العملية...
انصحك بطبيعي عشان تحسين يالام الولاده وجد تحسين اول متولدين بلامومه
محبوبتي امي
محبوبتي امي
ماانصحك بالقيصري اولدي طبيعي وبالنسبه للمنطقه تحت اهتمي فيها فتره النفاس وبترجعي زي اول العمليه ممكن تجيك التصاقات وتعرفي الم القيصري
omm abdurahman
omm abdurahman
مافيه زي الطبيعي بس يوتر في الانتضاركل يوم تقولي بولد 
ام عن العمليه يوم محداد والسلام بعدين يجيكي الالم مضاعف الله المستعان...  ... ..... ......