تكفون اسال يفرج هم من تساعدني

العناية بالبشرة

يابنات مشكلتي في يديني تفشل استخدمت جلوسيد وليمون وجلسرين مافيه فايده يابنات قسم بالله استحي اكل مع حرمه خوي ﻻني ساكنه  عندها  ويديها بيضاء شفافه ماشاءالله وانا سودا يديني مره انحرج 
6
591

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح ترّوك
روح ترّوك
آول شيء لازم ترطيب لهآ
جيبي كريم ليبوبيز مرطب ممتآز لهآ
ثآني شيء لازم تسوين لهآ مآسك مكون من ..
ملعقتين عسل ملعقتين خل آبيض ملعقتين مآء ورد ملعقتين زيت جلسرين .. حطيه وآلبسي قفآز نص سآعه آو سآعه وعقب غسليه بمويآ وآفركيه بقفآز بودي شوي ع خفيغف عشآن ينزل آلجلد آلميت بس ثم رطبي يدك بلوبيز
وبآلليل قبل لاتنآمين غسلي يدك بصآبونة مفتححه وآنصح بصآبونة جلوتآثيون آلفلبينييه روعه
ثم جيبي كريم آلفآبلاس من آلصيدليه لونعلبته آخضر فآتح وسعره ب 110 ودهني يدك فيه ..
وبعد آسبوع من آلانتظآم ع هآلبرنآمج تعآلي قآبليني لو م فتحت يدك ..
بعد كل غسله لك لازم مرطب لو تتوضين للصلاة رطبيهآ بعد ..
وترى م يحتآج تستفرين لان آلخل آللي في مآسك آللي قلته لك يشيل آلجلد آلميت
آستمري ع ذ1 آلبرنآمج 3 شهور ثم بعده حطيه 3 مرآت بآلاسبوع م عدآ آلمرطب لازم بعد كل غسله
جربيه وبتدعين لي
غرؤؤؤر إلقمر
غرؤؤؤر إلقمر
كتبت لك كلاااااااااااااام وش طوله وطار كله
غرؤؤؤر إلقمر
غرؤؤؤر إلقمر
ان شاءالله بعطيك خلطه تخليك ترزي بيدك ف وجههااا هههههههههههههههههههه بس حـ قولك اذا مابتستمري عليها شهر ف اتمنئ ما تستخدميهاا لان يبي لها ااستمرار

للامانه اخذتي من وحده من منتدئ ثاني والحمدلله نفعتني وحاابه افيدكك فيهاا
بتحتاااجي < كريم زبدة اكاكاو حق خطوط الحمل وان شاءالله راح يششيل كل خطوط الايد
وفازلين بزبدة الكاكاو او اي فازلين متوفر عندك
نص علبه جلسوليد الاحمر
ونص كريم مبيض أنا اخذت ( افالون )
وملعقه كبيره من هالزيوت ( زيت اللوز المر + زيوت السمسم + زيت جنين القمح + زيت الجلسرين )
حطيها كل بـ خلاط الكيك
وتسنخدميه كل يوم بكل ساعه اكثر من 5 مرات تستخدميه

مع السنفره اللي راح تستخدميها كل 3 مرات بالاسبوع < بتحتاجي سكر وليمون وطحينيه سائله
حطي السكر ع يدك وصبي عليه الليمون وتمي افركيه 5دقائق مع التركيز ع المفاصل وبعدو ادهنيه بالطحينيه السائله شوي والبسي دسوس نايلون خليها نص ساعه ثم غسليه وادهني بالكريم
خلي ذا جدووولك لمدة شهر كااامل ,, وتعالي قولي شنوو صار .. اذا استفدي دعواتك لي بتفريج الهم وتيسسيرالرزق
غرؤؤؤر إلقمر
غرؤؤؤر إلقمر
نسيت الفازلين بس ملعقتين
صمت ا اﻻحزان
صمت ا اﻻحزان
ان شاءالله بعطيك خلطه تخليك ترزي بيدك ف وجههااا هههههههههههههههههههه بس حـ قولك اذا مابتستمري عليها شهر ف اتمنئ ما تستخدميهاا لان يبي لها ااستمرار للامانه اخذتي من وحده من منتدئ ثاني والحمدلله نفعتني وحاابه افيدكك فيهاا بتحتاااجي &lt; كريم زبدة اكاكاو حق خطوط الحمل وان شاءالله راح يششيل كل خطوط الايد وفازلين بزبدة الكاكاو او اي فازلين متوفر عندك نص علبه جلسوليد الاحمر ونص كريم مبيض أنا اخذت ( افالون ) وملعقه كبيره من هالزيوت ( زيت اللوز المر + زيوت السمسم + زيت جنين القمح + زيت الجلسرين ) حطيها كل بـ خلاط الكيك وتسنخدميه كل يوم بكل ساعه اكثر من 5 مرات تستخدميه مع السنفره اللي راح تستخدميها كل 3 مرات بالاسبوع &lt; بتحتاجي سكر وليمون وطحينيه سائله حطي السكر ع يدك وصبي عليه الليمون وتمي افركيه 5دقائق مع التركيز ع المفاصل وبعدو ادهنيه بالطحينيه السائله شوي والبسي دسوس نايلون خليها نص ساعه ثم غسليه وادهني بالكريم خلي ذا جدووولك لمدة شهر كااامل ,, وتعالي قولي شنوو صار .. اذا استفدي دعواتك لي بتفريج الهم وتيسسيرالرزق
ان شاءالله بعطيك خلطه تخليك ترزي بيدك ف وجههااا هههههههههههههههههههه بس حـ قولك اذا مابتستمري...
الله يسعد ويوفقك كل من اهتمت من موضوعي وردت علي اساله سبحاانه وتعالي ان يبشركن  بما يسركن وان يفرج كل هم عندكن