حياتي عبووودي
حياتي عبووودي
اسأل الله ان يفرررج هممك ويسعدك ويررزقك بالزووج الصالح ويشفيك يارب 
يااخوواتي لاتحطون اللوم ع المتزوجات والله اني متزووجه وماعمري صرحت ولااجرحت وحده بسبب انها متزووجه بالعكس لاجلست اتكلم عن زوجي وحركات بعض البنات الله يصلحهم يعني معاايشتهم تماما 
بس لأسف صار العكس منهم صارواوهم من انفسهم يخسون اني متكبره واني انشغلت عنهم والله العظيم حاولت نرجع زي قبل بس مااش 
سحبت نفسي منهم لان اللي يبيني ناراح يفرقنا شي ابدا 
والحمدلله الحين صديقااتي من الثانوي نتواصل ونتزاو مع بعض 
اللي اتكلم عنهم صديقات الجامعه 
بس انتي ماعليك منهم وسعي صدرك وبيجيك رزقك بإذن الله
نخلة مثمره
نخلة مثمره
اسأل الله ان يفرررج هممك ويسعدك ويررزقك بالزووج الصالح ويشفيك يارب  يااخوواتي لاتحطون اللوم ع المتزوجات والله اني متزووجه وماعمري صرحت ولااجرحت وحده بسبب انها متزووجه بالعكس لاجلست اتكلم عن زوجي وحركات بعض البنات الله يصلحهم يعني معاايشتهم تماما  بس لأسف صار العكس منهم صارواوهم من انفسهم يخسون اني متكبره واني انشغلت عنهم والله العظيم حاولت نرجع زي قبل بس مااش  سحبت نفسي منهم لان اللي يبيني ناراح يفرقنا شي ابدا  والحمدلله الحين صديقااتي من الثانوي نتواصل ونتزاو مع بعض  اللي اتكلم عنهم صديقات الجامعه  بس انتي ماعليك منهم وسعي صدرك وبيجيك رزقك بإذن الله
اسأل الله ان يفرررج هممك ويسعدك ويررزقك بالزووج الصالح ويشفيك يارب  يااخوواتي لاتحطون اللوم ع...
شوفي عزيزتي النوعيه الي كذه افضل لك تطنشينها ولاتحسبين لها حساب خليها تقول الي تقوله وتعمل الي تسويه
اذا كانت لها نيه تضايقك فاربك حسيبها والايام دوووووول بين الناس مافيه احد يسلم من العقوبه وخصوصا الي تضايق غيرها

والي فتحتي قلبك لها وقلتي فيك مس عاشق وراحت افضحكتك ربك بياخذ حقك منها وبتشوفينها في حياتك
ماخافت الله يوم افضحت وحده بسر ماتحب احد يعرفه

ياقلبي خلك قريبه من ربك واذكريه واستغفريه واحفظي القران اقوى سلاح وربك كبيييييييره بيزين حياتك
إماليا
إماليا
انستازياا حبيبتي
ماشاء الله ردك ذووق زيك وحسيتك متسامحه مع نفسك
اقتنعت بوجهه نضرك فعلا الناس تختلف لأنو عندنا البنات مايبون المتزوجات يقولون بس يشكون واطفال وازعاج يبون الفله

نصيحتي لك خليييك قوويه ومايهمك احدد
اغصان الشمال
اغصان الشمال
الله يرزقك بالزوج الصالح اللي يسعدك
ورود العالم
ورود العالم
صـادقه بكل كلمه قلتيها انا اعــرف وحده متزوجه اذا شافت بنت بالثلاثين متأخره

تقعد تعدد احصائيات العنوسه منتشره بالعالـم وسبب انتشارها وتجيب اسامي الشيوخ الي ماتزوجوا

وقسما بالله وهي تضحك والكـلام هذا وقت جمعه حريـم وتوجهه االكلام للبنت نفسها

وصديقه اختي نفس الشي تقول رحت بمدرسه ابتدائيه كلهن عجز وقعدن يسبن وينقدن الي ماعرست بايره

ومالها فايده ونفس البنت ذي تقول اذا اخوها تخانق معها قال له انتي من بيطل بوجهك يالعانس

انا مع اني لسى بالعشرين اسمع احيانا الدق ذا تخيلو ...وارد اهم شي الوحده ترد رد..تاكل اللي يدقه ولا تسكت

وبعد انصح الي تشوف صديقتها تكبرت بعد الزواج اسسسحبي عليهن ع طوووووووووووووول اكبر سيفون

ولاتصيرين سلبيه وتسمحين لهم يحطمونك اطلعي وروحي لاتخلين مجتمعك بس الحريم

ادرسي معاهد روحي جمعيه خيريه تطوع لله احتسبيها..ادخلي تحفيظ قرآن اهم شي لا تجلسين

لان هم يبون يحطمونك وانتي اذا طلعتي تجددين نشاطك وتطلعين الطاقه السلبيه

اهتمي بنفسك ببشرتك بجسمك بشكل بسيط مارسي رياضه ...تفنني بالطبخ تكسبين اجر بر والديك

وحطي اي احد يتكلم عباره حجر جميعه ودوســــــــــي عليه