أسيرة2001
أسيرة2001
أنا مغتربة و أشوف أهلي مرة في خمس سنين و مع ذلك يقولي روحي الصبح وارجعي المسا و لو نمت عندهم يقلب عليا بالمكدس و الزعل
قهوة الديره
قهوة الديره
الله لايسامح كل زوج يحرم زوجته من اهلها روحي وانبسطي لانه لو بيتغير بيتغير بعذر او بدونه مادامه راضي لاضيعين هذي الفرص الله يهنيك
دلوعه من دلع زوجي
معذوره حبيبتي دام الوحام هو اللي مسوي كذا وكمان اشوفه عاااادي جدا لو جلستي عند اهلك حتﯼ يخف الوحام اذا ماعذرك زوجك اللحين متﯼ راح يعذرك واكيد راح يتفهمون وضعك. اذا جلست عندهم
والله يتمم لك ع خير وتولدي بالسلامه

وانا اروح لٲهلي ف الاسبوع مره وابااات عندهم مرات يوم ومرات توصل لاسبوع
المحبه حياه
المحبه حياه
معذوره حبيبتي دام الوحام هو اللي مسوي كذا وكمان اشوفه عاااادي جدا لو جلستي عند اهلك حتﯼ يخف الوحام اذا ماعذرك زوجك اللحين متﯼ راح يعذرك واكيد راح يتفهمون وضعك. اذا جلست عندهم والله يتمم لك ع خير وتولدي بالسلامه وانا اروح لٲهلي ف الاسبوع مره وابااات عندهم مرات يوم ومرات توصل لاسبوع
معذوره حبيبتي دام الوحام هو اللي مسوي كذا وكمان اشوفه عاااادي جدا لو جلستي عند اهلك حتﯼ يخف...
روحي لاهلك متى ماحبيتي
بس حكاية انو تباتي عندهم لا مو حلوه
انا اروح لامي كل يوم بعد المغرب واجلس ساعتين ثلاث وارجع بس انام في بيتي
امي قريبة مني
غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
أفضضل أنك تنامي عند زوجك ولاتنشغلي مع أهلك وتجلسي كثير راح يرجع لايام العزوبية ولو عندهه اصحاب بيقضي وقته معاهم ويتعود عليهم آحسن خليك مع زوجك وبين فترة وفترة روحي لاهلك
أفضضل أنك تنامي عند زوجك ولاتنشغلي مع أهلك وتجلسي كثير راح يرجع لايام العزوبية ولو عندهه اصحاب...