ملطفه جو

ملطفه جو @mltfh_go

عضوة نشيطة

ابي حل تككففون ادخلو

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمه الله 
بنات طبعا عندي مشاكل لايعلمها الا الله الحمدلله ع كل حال ودايما انوي اتمسك بالاستغفار لما استغفر واكثف الاستغفار اتعب تعب مو طبيعي ...ويزيد همي بشكل مو طبيعي وتضيق علي الدنيا بما رحبت  وتجيني مشاكل انا اتعجب ليش كذا ...تخيلو لي سنه واكثر احاول اتمسك في الاستغفار لكن ماقدر ...يصير لكم كذا ولا وش مشكلتي بالضبط ؟ ....الله يرحم والدينكم ابي حل كيف التزم فيه من دون ضيقه الحقوني قبل مانفجر  
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فجر4000
فجر4000
اختي اسال الله ان يشرح صدرك وييسر امرك
عليك بالاذكار وكل ماحسيت بالتعب في الاستغفار
قومي توضي وصلي ركعتين هذا ابليس يمعنك لانك تحرقينه بالاستغفار
اسال الله لك انشراح الصدروراحة البال وانحلال لمشكلاتك
ام ايلان44
ام ايلان44
 اختي حاولي لاتيأسي لشيطان اكثر من الاستغفار والتسبيح  واعرفي كل ماتستغفري لربك تحرقي الشيطان وهو كذا بيضايقك وتمسكي بالاذكار والله راح تحسي براحة وسعاده اسأل الله ان يشرح صدرك 
ملطفه جو
ملطفه جو
 اختي حاولي لاتيأسي لشيطان اكثر من الاستغفار والتسبيح  واعرفي كل ماتستغفري لربك تحرقي الشيطان وهو كذا بيضايقك وتمسكي بالاذكار والله راح تحسي براحة وسعاده اسأل الله ان يشرح صدرك 
 اختي حاولي لاتيأسي لشيطان اكثر من الاستغفار والتسبيح  واعرفي كل ماتستغفري لربك تحرقي الشيطان وهو...
الله يكتب اجركم ....
.رغد.
.رغد.
اختي حاولي تقهري شيطان نفسك لان هو سبب في عدم استمرارك بالاسغفار
عاد انتي وشطارتك يا يقهرك او تقهرينه بس نصيحة خليك قوية ولا تضعفي وحاولي انك تستغفري لو 3 مرات باليوم وكل مرة خلي العدد يزيد وحاولي انك تركزي اكثر
انسي شي اسمه ماقدر ومادري ليه وخلي ذكر الله على بالك في كل وقت حتى لو مانطقتيه بلسانك انطقيه في قلبك
وانتي بالمطبخ , وانتي تتصفحي بالنت وووالخ على كل حال وفي كل حين
.رغد.
.رغد.
والله عاد ان ماقدرتي بنقول انه قهرك لا سمح الله لكن عندي امل انك راح ترجعي وتبشرينااا باذن الله